آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-05:57م
أخبار وتقارير

اللواء البحسني يدعو لاجتماع طارئ لأعضاء مجلس القيادة الرئاسي لمناقشة الأزمة في حضرموت

الخميس - 22 أغسطس 2024 - 01:42 ص بتوقيت عدن

اللواء البحسني يدعو لاجتماع طارئ لأعضاء مجلس القيادة الرئاسي لمناقشة الأزمة في حضرموت

(عدن الغد) خاص:

دعا عضو مجلس القيادة الرئاسي سيادة اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني، أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، لعقد اجتماع طارئ لمناقشة الأزمة الحاصلة في محافظة حضرموت.
وقال سيادة النائب البحسني، إنه لا جدوى من تشكيل اللجان التي دعا لها فخامة الرئيس رشاد العليمي، لحل المشاكل الحاصلة حاليا في حضرموت.
واعتبر النائب البحسني تشكيل هذه اللجان تمييعا لقضايا حضرموت وضياعا للوقت، داعيا إلى عقد اجتماع طارئ لأعضاء مجلس القيادة، لمناقشة الأزمة والوقوف أمامها بجدية وحزم، على أن تُصدر عن الاجتماع قرارات تحسم ما يجري في المحافظة.
وأشار البحسني في تصريحه الذي نشره على منصة "إكس" إلى أنه "‏لا جدوى ولا فائدة من تشكيل لجان لحل مشاكل حضرموت بهذا الشكل يا فخامة الرئيس د. رشاد العليمي، فذلك يُعتبر تمييعًا لقضايا المحافظة وضياعًا للوقت، وأيضًا فشلًا في مواجهتها بجدية".
وبين اللحسني أن "الحل يكمن في اتخاذ قرارات مباشرة من قبلكم لتلبية مطالب حضرموت أو الدعوة لاجتماع طارئ لأعضاء مجلس القيادة الرئاسي لمناقشة الأزمة والوقوف أمامها بجدية وحزم، على أن تُصدر عن الاجتماع قرارات تحسم ما يجري في المحافظة. غير ذلك، لن يجدي نفعًا".

وكان فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قد وجه، يوم الثلاثاء، بتشكيل لجنة رئاسية للنظر في مطالب أبناء محافظة حضرموت، والرفع بمقترحات حلها وفقا للقانون، وذلك بناء على الالتزامات والتفاهمات المعلنة مع السلطة المحلية، والمكونات السياسية في المحافظة.