آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-05:13م
أخبار المحافظات

لحج .. الحوشبي يطلع على سير عملية القبول والتسجيل بكلية العلوم الإدارية والمصرفية

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - 10:57 م بتوقيت عدن

لحج .. الحوشبي  يطلع على سير عملية القبول والتسجيل بكلية العلوم الإدارية والمصرفية

لحج((عدن الغد))أياد وادي

اطلع الدكتور/ مراد عبدالله الحوشبي نائب العميد لشؤون الطلاب بكلية العلوم الإدارية والمصرفية بجامعة لحج صباح اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2024م على سير عملية القبول والتسجيل في الكلية وذلك لمعرفة مستوى إقبال المتقدمين منذ انطلاق عملية القبول والتسجيل في 11 أغسطس الجاري وتستمر حتى 11 سبتمبر القادم.

وطاف الأخ نائب العميد لشؤون الطلاب بمراكز القبول والتسجيل واستمع إلى شرحٍ من أعضاء لجنة القبول والتسجيل بالكلية عن مستوى الإقبال وعدد المتقدمين خلال الفترة الماضية في جميع الأقسام العلمية، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجههم أثناء العمل للعمل على معالجتها.

وأشار الحوشبي في تصريح له إلى أن عدد المتقدمين بلغ 87 في جميع التخصصات العلمية منذ انطلاق عملية التسجيل، مشيداً بالدور الكبير الذي تلعبه لجنة القبول والتسجيل في الكلية من خلال استقبال الطلاب المتقدمين للدراسة حسب الشروط واستكمال كافة الإجراءات بكل يسر .

وعبر عن شكره وتقديره الكبيرين لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/أحمد مهدي فضيل لما يوليه من اهتمام كبير بكلية العلوم الإدارية والمصرفية بجامعة لحج وحرصه الشديد ومتابعته المستمرة لمعرفة مدى اقبال وتسجيل الطلاب المتقدمين للدراسة بالكلية، داعيًا جميع الطلاب الراغبين في
الالتحاق بالكلية إلى سرعة التسجيل خلال الفترة المحددة لهم حتى 11 سبتمبر القادم.

رافقه الاستاذ / رائد القطيبي رئيس قسم إدارة الأعمال ..