آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-03:57م
أخبار المحافظات

محافظ الضالع يشهد حفل تخرج الدفعة الثالثة لطلاب معهد أمين ناشر للعلوم الصحية

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - 05:47 م بتوقيت عدن

محافظ الضالع يشهد حفل تخرج الدفعة الثالثة لطلاب معهد أمين ناشر للعلوم الصحية

الضالع(عدن الغد)خاص:

شهدت محافظة الضالع صباح اليوم الأربعاء حفل تخرج الدفعة الثالثة ،لطلاب معهد أمين ناشر للعلوم الصحية فرع الضالع ،وذلك برعاية اللواء القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وشهد حضور حفل التخرج محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، ورئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة العميد عبد الله مهدي سعيد ، وعميد معهد أمين ناشر العالي للعلوم الصحية المركز الرئيسي بالعاصمة عدن الدكتور جمال ناصر امذيب إلى جانب مدير معهد فرع الضالع وائل عبدالله محمد مقبل وعدد من وكلاء ومسؤولين وقيادات عسكرية وأمنية ومعلمون وطلاب واولياء الأمور.

وفي الحفل الذي ابتدأ بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، وكذلك قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء رحب مقدم برنامج الحفل بالحاضرين كلاً بأسمه وصفته، مثمنا مشاركة كل الضيوف من القيادات المدنية والعسكرية في تخرج دفعة الشهيد عبدالله الباهوت.

والقى محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح كلمة مقتصبة هنأ فيه الخريجين والخريجات بمناسبة توفقهم العلمي وتخرجهم من معهد أمين ناشر ، مؤكدا أن هذه الدفعة ستمثل نقلة إضافية في رفد المستشفيات والمستوصفات والمراكز الصحية لما من شأنه تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

بدوره رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد عبر عن سعادته الغامرة بتخرج مثل هكذا دفع العلمية والتي تنير عتمة الظلام، مؤكدا أن الجنوب اليوم بأمس الحاجة للكوادر المؤهلة لبناء مستقبلا مشرقا.

إلى ذلك القى عميد معهد أمين ناشر العالي للعلوم الصحية الدكتور جمال ناصر امذيب كلمة أكد فيها عن اعتزام عمادة المعهد العالي بالعاصمة عدن على افتتاح اقسام جديده هذا العام لفرع المعهد بالضالع ممثلة في اقسام المختبرات والقبالة و مساعد طبيب تتويجاً للنجاحات التي يحققها فرع معهد امين ناشر من نجاحات وتقدم نحو الأفضل.

كما القيت في الحفل العديد من الكلمات ابرزها لمدير معهد أمين ناشر فرع الضالع وائل عبدالله محمد وكذلك كلمة الخريجين والتي عبرت في مجملها عن الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال أيام التدريس، وفي ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وكان الحفل قد شهد العديد من الفقرات الغنائية واناشيد الزهرات ،وكذلك استعراض عن عمل تطبيقي للخريجين إلى جانب المسرحية التي نالت إعجاب الحاضرين، كما تم تكريم عدد من قيادات السلطة المحلية والانتقالي بالشهادات التقديرية.


*من نجيب العلي