آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-12:05م
أخبار عدن

المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يؤكد أهمية مواكبة التطور التكنولوجي في الصناعات النفطية

الثلاثاء - 20 أغسطس 2024 - 10:38 م بتوقيت عدن

المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يؤكد أهمية مواكبة التطور التكنولوجي في الصناعات النفطية

عدن (عدن الغد) خاص

اكد المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور أهمية مواكبة التطور التكنولوجي في الصناعات النفطية وذلك خلال زيارته اليوم للمعرض التسويقي الأول للزيوت والمضخات الرقمية الذي تقيمه شركة النفط فرع عدن حيث كان في استقباله الدكتور صالح الجريري مدير عام الفرع.

واطلع المدير التنفيذي لشركة النفط خلال الزيارة على محتويات المعرض من أهم المنتجات والتقنيات الحديثة في مجال الزيوت والمضخات الرقمية مشيدا بجهود قيادة وموظفي فرع الشركة في عدن لمواكبة التطورات في المجال النفطي وسعيهم الدؤوب لاستعادة دور الشركة في السوق المحلية.

وأبدى المدير التنفيذي إعجابه الشديد بما احتواه المعرض من منتجات تواكب التطور التكنولوجي في المضخات وجودة الزيوت مؤكدا دعم الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية لإقامة معارض مماثلة مستقبلا في مختلف الفروع.

وأشار إلى أن استعادة الأنشطة التجارية المختلفة لشركة النفط اليمنية يعد من أهم أولويات قيادتها لتعزيز الحضور التكاملي للشركة وتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين مؤكدا أن ذلك يسهم أيضا في تنمية موارد الشركة المالية.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية أن ما تشهده الشركة من نشاط ملحوظ في مختلف فروعها يأتي وفقا للأهداف الموضوعة في خطة عمل الشركة للمرحلة الحالية وتحت إشراف معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي.

رافق المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية خلال الزيارة عدد من مدراء الدوائر ونوابهم في الإدارة العامة للشركة.