آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-12:05م
رياضة

في دوري الثالثة..

تعادل مثير بين الاتحاد بحورة والأحقاف ووحدة تريم يحقق فوراً مهم على الهلال بالسويري

الثلاثاء - 20 أغسطس 2024 - 09:10 م بتوقيت عدن

تعادل مثير بين الاتحاد بحورة والأحقاف ووحدة تريم يحقق فوراً مهم على الهلال بالسويري

(عدن الغد) خاص:



شهدت، منافسات دوري أندية الدرجة الثالثة بحضرموت الوادي، عصر أمس الأول الاثنين تعادل الاتحاد بحورة والأحقاف بهدفين لكل فريق ضمن مواجهات المجموعة الأولى.

افتتح الأحقاف التسجيل عن طريق وجدي صالح دومان في الدقيقة 49، قبل أن يسجل الاتحاد هدفين متتاليين عبر عبدالمجيد بايعشوت وخالد بوعسكر في الدقيقتين 67 و72 على التوالي.

وفي الوقت بدل الضائع، أدرك محمد قنيزع التعادل للأحقاف.

أدار المباراة الحكم حمزة يحرب وساعده غازي حسان ، وعبدالله حمدون ، والحكم الرابع محمد العيجم ، وراقبها هود باضاوي إداريا ، وداؤود بن مهري فنيا .

وكانت التصفيات قد افتتحت عصر أمس الاول بفوز وحدة تريم على هلال السويري بثلاثية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وفي التفاصيل شهد الشوط الأول سيطرة نسبية للوحدة وكان أقرب إلى مرمى هلال السويري بدليل حصوله على سبع ركلات زاوية كانت الأخيرة منها هدفا براسية المدافع ماجد بارفيد في الدقيقة ٣٦ هدف لم يحدث ردة فعل من هلال السويري للتعديل لينتهي الشوط الأول بالهدف الوحيد لوحدة تريم

الشوط الثاني أندفع فيه الوحدة للأمام بحثنا عن تعزيز النتيجة فكان له ما أراد البديل الناجح عبدالله فهيم زاد النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة ١٧من الشوط الثاني، أربع دقائق كانت كفيله لتأمين النتيجة بالهدف الثالث ومن صناعة عبدالله فهيم سجل إبراهيم باقرنون ثالث الأهداف للوحدة في الدقيقة ٢١ وينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة لوحدة تريم ..

بهذه النتيجة يضع الوحدة أول ثلاث نقاط في مشوار منافسته على إحدى بطاقتي المجموعة الأولى..

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من : الدولي إبراهيم الحسني حكم ساحة ، مازن مرجان مساعد أول عبدالله قندوس مساعد ثاني عماد الكثيري حكما رابعاً سالم سعد مقيما للحكام مبارك مبروك مراقبا إداريا.