آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-12:05م
رياضة

سرار يعتلي صدارة المجموعة الثانية بدوري شهداء كلد

الثلاثاء - 20 أغسطس 2024 - 08:43 م بتوقيت عدن

سرار يعتلي صدارة المجموعة الثانية بدوري شهداء كلد

رصد(عدن الغد)خاص:

اعتلى فريق شباب سرار صدارة المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق صقور شيوحة بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء 20 أغسطس على ملعب الصفأة الرياضي ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للدور الثاني لدوري شهداء كلد الذي يشارك فيه 16فريقٍ من مختلف مديريات يافع موزعة على أربع مجموعات على أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة.

كانت المباراة في شوطها الأول محصورة وسط الملعب مع سيطرة واضحة لفريق سرار الذي رجحت كفته من حيث الاستحواذ والأداء الإيجابي على الكرة .
وفي الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول تحصل مهاجم شباب سرار علي عطيه على خطأ على بعد أمتار من خط 18 نفذه اللاعب وجدي الرطيل بتسديدة قوية استقرت في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى عبدالناصر عارف مسجلا الهدف الأول لفريقه.
وأنهى شباب سرار شوطها الأول متقدماً على صقور شيوحة بهدف دون مقابل.

وجاءت المباراة في شوطها الثاني قوية و سريعة ، وزاد حماس وأداء الفريقين، حيث بدأ الصقور مهاجما وهدد مرمى توفيق السنيدي كثيرا ، وظهر الصقور هو الأفضل من حيث الهجمات التي وصلت مناطق الخطر في دفاعات شباب سرار,
وفي الدقيقة 14 من زمن الشوط الثاني جاء هدف لفريق صقور شيوحة من موقع تسلل ألغاه الحكم.
وشهد منتصف الشوط الثاني محاولات في منتهى الخطورة لفريق الصقور كانت قريبة من المرمى لكن مدافع شباب سرار عبدالهادي صورج ينقذ مرمى فريقه من هدف محقق مرتين متتاليتين.
وحاول فريق الصقور في ما تبقى من وقت إدراك التعادل إلا أن مهاجم شباب سرار إسامه عبداللطيف أضاف هدفا لفريقه في الدقيقة 35 من زمن الشوط الثاني أربك حسابات لاعبي شيوحة لتنتهي المباراة بفوز شباب سرار بهدفين دون مقابل.

وبهذا الفوز يعتلي شباب سرار صدارة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط وفي المركز الثاني فريق صقور الصفأة برصيد 4 نقاط، وفي الترتيب الثالث صقور شيوحة ، وفي قاع الترتيب فريق العسكرية بنقطة واحدة ويبقى لفريقي صقور الصفأة وصقور شيوحة مباراة الجولة الثانية المؤجلة الى تاريخ 25 من هذا الشهر .

أدار اللقاء عاطف صالح حكم ساحة وساعده عمار با عامر واياد كوبا ورابعا ممدوح شابص.
ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب جلال عبدالهادي من فريق شباب سرار المقدمة من القارة مول
يلعب غدا فريقا اللواء الثالث وصقور القمة في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لدوري شهداء كلد.


*من قائد زيد ثابت