آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-12:05م
رياضة

فريق شباب سرار يحجز مقعده في ربع نهائي دوري شُهداء يافع كلد

الثلاثاء - 20 أغسطس 2024 - 08:29 م بتوقيت عدن

فريق شباب سرار يحجز مقعده في ربع نهائي دوري شُهداء يافع كلد

يافع (عدن الغد) صالح البخيتي

حجز فريق فريق شباب سرار الرياضي رسمياً مقعداً له في الدور ربع النهائي من بطولة دوري شُهداء يافع كلد للفرق الشعبية لكُرة القدم في نسختها الأولى وذلك إثر فوزهُ المستحق على نظيرهُ فريق صقُور شيوحة بهدفين نظيفين في المُباراة التي جمعتهُما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الصفأة الرياضي بيافع القارة بمحافظة أبين ضمن منافسات الجولة الثالثة( المجموعة الثانية) من تلك المسابقة التي تقام برعاية كريمة من مدير مؤسسة مستقبل كلد للتنمية الشيخ طلال بن غازي وتحت إشراف أندية يافع.

حيث شهد ملعب المُباراة كل عناصر القوة والأثارة بين طرفي الحدث شباب سرار وصقُور شيوحة وسط حضور جماهيري غير مسبوق لمشاهدة اللقاء الذي تبادل فيه مهاجمي الفريقين الهجمات السريعة منذُ إنطلاق صافرة حكم المُباراة ، إلا أن أفضلية فريق شباب سرار الرياضي كانت واضحة من خلال الوصول إلى حارس مرمى صقُور شيوحة في مناسبتين في الحصة الأولى عبر الكابتن وجدي الرطيل وفي الحصة الثانية عن طريق الكابتن أسامة عبداللطيف، لتنتهي المُباراة بفوز فريق شباب سرار بهدفين نظيفين.

وبهذا الفوز رفع رصيد فريق شباب سرار إلى خمس نقاط متصدراً مجموعته وسفيرها الأول إلى الدور ربع النهائي من المسابقة بينما شيوحة تجمد رصيده عند ثلاث نقاط.

كما نال جلال عبدالهادي من فريق شباب سرار على جائزة أفضل لاعب في المُباراة مقدمة من إدارة مجمع القارة مول التجاري.

كما قام الكابتن ابو علاء الصامتي بمنح حارس فريق شباب سرار توفيق السنيدي جائزة ماليه ومثلها مدير مكتب الصحة سباح أحمد خضر القفيش قدم مبلغ مماثل لحارس فريق صقُور شيوحة.

أدار اللقاء حكم ساحة الكابتن عاطف صالح ومساعديه عمار باعامر وأياد كوبا وحكم رابع ممدوح شابص وفي التعليق النجم خالد علي طيور.