آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-11:23ص
أخبار المحافظات

لحج.. مدير عام طور الباحة يستقبل فريقاً من الهلال الأحمر

الثلاثاء - 20 أغسطس 2024 - 07:19 م بتوقيت عدن

لحج.. مدير عام طور الباحة يستقبل فريقاً من الهلال الأحمر

استقبل مدير عام مديرية طورالباحة محافظة/ لحج، الأستاذ عفيف الجعفري، اليوم الثلاثاء في مكتبه، فريقاً من الهلال الأحمر لمناقشة التدخلات للصليب الأحمر في مجال المياه بالمديرية.

وبعد اللقاء قاما بزيارة إلى الآبار التي تدخل بها الصليب الاحمر وسلما مشروع المرحلة الثانية لإعادة تأهيل الآبار التابعة لإدارة المياة بالمديرية وهي الآبار رقم 4،7،6، ، للجهة المنفذة (مؤسسة عاطف الهابون للمقاولات)، والممول من الصليب الأحمر.

ويتضمن المشروع (إعادة تأهيل الآبار رقم 4،6،7 بعدد 120 لوحة شمسية لكل من البئر رقم 4و7 وعدد 48 لوحة شمسية لبئر رقم 6، بإجمالي 168 لوحة شمسية، بالإضافة إلى غواطس مائية لكل بئر مع ملحقاتها، وكذا ترميم غرف الابار، وبناء غرفة تفتيش مع الحماية، وتوريد خطوط بيبات ناقلة من الابار إلى خزانات المياه.

وخلال عملية التسليم، بمعية ممثلين من الهلال الأحمر وهم المهندس صلاح فيصل والمهندس خالد باعوين والمهندس علا مصطفى، حث مدير عام طور الباحة "الجعفري"، الجهة المنفذة على البدء بعمل المشروع مع التقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية والمدة الزمنية، مؤكداً أهمية إنجاز المشروع كونه سيسهم في تخفيف معاناة كثير من الاسر ولعدد من المناطق المستهدفة، والذي يعد أحد أهم المشاريع الحيوية الهامة في المديرية.

وثمن "الجعفري" جهود الداعمين على تنفيذهم العديد من المشاريع الخدمية والتنموية في المديرية، مشيداً في الوقت ذاته بدور الإخوة المواطنين المتبرعين بالأرضية التي سوف يقام عليها المشروع الخدمي الهام.

حضر عملية تسليم المشروع الأستاذ محمد ثابت النظمه رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية، والاخ عبد الوهاب شعلان مدير مكتب إدارة المياة بالمديرية، والأستاذ عادل الشتاء مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية، والمهندس وهيب عقلان مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية، وممثل مؤسسة عاطف الهابون للمقاولات الأخ خالد عاطف الهابون، والمشرف الفني لمؤسسة عاطف الهابون للمقاولات الأخ بشير ثابت الهابون.