آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-10:26ص
أخبار وتقارير

الجالية الجنوبية في نيويورك تقيم حفل استقبال للنائب البحسني

الثلاثاء - 20 أغسطس 2024 - 01:21 م بتوقيت عدن

الجالية الجنوبية في نيويورك تقيم حفل استقبال للنائب البحسني

نيويورك (عدن الغد) خاص:

أقامت الجالية الجنوبية في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حفل استقبال، لعضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أثناء زيارته إلى نيويورك.


وفي كلمته للجالية الجنوبية، استعرض النائب البحسني، مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، وما تتطلبه المرحلة الحالية من اصطفاف وطني للتصدي للهجمات الحوثية الإرهابية، مشددًا على ضرورة تعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي والتفاف أبناء الجنوب داخل الوطن وخارجه حول قضيتهم المشروعة، لتحقيق الأهداف المرجوة التي يسعى المجلس الانتقالي الجنوبي لتحقيقها.


وأشار اللواء الركن البحسني، إلى أن المحافظات الجنوبية تتعرض بين الفينة والأخرى إلى هجمات حوثية وإرهابية، والتي كانت آخرها العملية الإرهابية الغادرة والجبانة في مودية بمحافظة أبين، والتي استشهد على إثرها 16 فردًا، وإصابة آخرين، من منتسبي اللواء الثالث دعم وإسناد، مترحمًا على أرواح الشهداء ومتمنيًا الشفاء العاجل للجرحى.. وأكد في هذا السياق أن مثل هذه العمليات لن تزيد قواتنا المسلحة والأمنية إلا مزيدًا من الإصرار على اقتلاع قوى الإرهاب بمختلف مسمياتها وتشكيلاتها.


وحثّ النائب البحسني، أبناء الجالية الجنوبية على الاستفادة القصوى من فترات تواجدهم في أمريكا، وتكريس الوقت في التعليم وتطوير الذات، والاطلاع على التجارب الأمريكية وأنظمتها الديمقراطية، وعكس كل المعلومات والمفاهيم على أرض الوطن في المستقبل القريب.


من جانبهم عبر أبناء الجالية الجنوبية عن ترحيبهم بزيارة عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن فرج البحسني، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدين أهمية مثل هذه الزيارات لاطلاع الجالية الجنوبية على مستجدات الأوضاع والتطورات في البلاد.


وتسلّم البحسني من أبناء الجالية -في ختام اللقاء-، درع الجالية الجنوبية تقديرًا لدوره وإسهاماته في توحيد الصف الجنوبي، وخدمة الوطن والمواطن.