آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-09:59م
أخبار المحافظات

رئيس انتقالي أبين يطلع على سير العملية التعليمية في مجمع الفاروق ومدرسة معاذ بن جبل بمديرية سباح

الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 09:09 ص بتوقيت عدن

رئيس انتقالي أبين يطلع على سير العملية التعليمية في مجمع الفاروق ومدرسة معاذ بن جبل بمديرية سباح

سباح( عدن الغد) خاص

اطلع رئيس تنفيذية انتقالي انتقالي محافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي امس الأربعاء، على سير العملية التعليمية في مجمع الفاروق التربوي ومدرسة معاذ بن جبل بمديرية سباح، برفقة نائبه رئيس الهيئة الاستاذ علي شيخ السوري.

وأشاد الاستاذ حسن غيثان خلال الزيارة التي رافقه فيها نائب رئيس لجنة التعليم بالجمعية الوطنية الاستاذ عبدالرقيب الشنبكي وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية ومدير عام مديرية سباح الشيخ حسن القحيم، بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم في المديرية، ومجابهة التحديات ما يؤكد تحملهم المسؤولية بمهنية.

ومن جانبها شكرت إدارات المدارس والهيئات التعليمية في مجمع الفاروق ومدرسة معاذ بن جبل الجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس الانتقالي في المحافظة لزياراتها التفقدية والاطلاع لتحسين جودة التعليم وضمان استمرارية العملية التعليمية.

واستمع الكازمي إلى أحوال المدارس والمعلمين واحتياجاتهم ومشاكلهم والصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية، مؤكداً سعي قيادة المجلس الانتقالي على العمل بتذليل الصعوبات لتلبية احتياجات قطاع التعليم، الذي اتسعت معاناته لتشمل معظم مديريات محافظة أبين وخاصة المديريات النائية.