آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-10:26ص
أخبار المحافظات

جمعية حبان التنموية بشبوة تختتم مشروع توزيع المياه الصالحة للشرب لبعض سكان المديرية

الثلاثاء - 20 أغسطس 2024 - 01:18 م بتوقيت عدن

جمعية حبان التنموية بشبوة تختتم مشروع توزيع المياه  الصالحة للشرب لبعض سكان المديرية

شبوة (عدن الغد) احمد النقطاء

اختتمت جمعية حبان التنموية بمحافظة شبوة مشروع توزيع المياه النقية الصالحة للشرب على بعض سكان مناطق مديرية حبان يوم أمس الاثنين والممول من " مؤسسة صلة للتنمية " والذي يأتي ضمن برنامج الشركاء " أم ابراهيم "و نفذه الشريك الميداني "جمعية حبان التنموية "والذي استمر على مدى " 90 يوماً " واستهدف المشروع ثلاث مناطق من مديرية حبان وهي :-
الضلعة والوليجة ولاخبة حيث استفاد من مشروع مياه الشرب حوالي " 162 " أسرة .

وفي تصريح خاص/ للمدير التنفيذي لجمعية حبان التنموية الأستاذ حسين البابكري : أوضح ان مشروع توزيع المياه الصالحة للشرب الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية ضمن برنامج الشركاء " أم ابراهيم " وتنفذه جمعية حبان التنموية يعتبر من المشاريع التي كان لها أثر كبير في تخفيف معاناة سكان المناطق المستهدفة في الحصول على المياه النقية الصالحة للشرب.
وأضاف البابكري : إن مشروع المياه النقية الصالحة للشرب هو من المشاريع الانسانية الهامة الذي تنفذه جمعية حبان التنموية والتي تموله مؤسسة صلة ضمن برنامج الشركاء " أم أبراهيم " والذي دشن العمل بهذا المشروع يوم " 11. مايو 2024 و استمر على مدى " 90 يوماّ " .
وفي ختام حديثه قدم جزيل شكره وأمتنانه للأخوة القائمين على مؤسسة صلة للتنمية ضمن برنامج الشركاء " أم ابراهيم " على ما قامو به من عمل إنساني رائع خلال مشروع المياه الصالحة للشرب لسكان المناطق المذكورة .
من جهة أخرى تعتبر جمعية حبان التنموية من الجمعيات الرائدة في محافظة شبوة والتي لها إسهامات متنوعة في العمل الإنساني والتنموي خلال مسيرتها الخيرية والتي هي على مشارف اكتمال عقدها الثالث والتي تأسست عام 1995 م.