آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-09:29ص
رياضة

نائب رئيس نادي الصقر : مسؤوليتنا تجاه حقوق النادي في مساحة ثبات

الثلاثاء - 20 أغسطس 2024 - 12:51 ص بتوقيت عدن

نائب رئيس نادي الصقر : مسؤوليتنا تجاه حقوق النادي في مساحة ثبات

((عدن الغد))خاص:


وجه نائب رئيس نادي الصقر الرياضي ، الأستاذ رياض عبدالجبار الحروي ، رسالة خاصة لكل منتسبي النادي الكبير ، عطفا على حديث مستمر يدور في كل مكان ، عن مدى الارتباط بين المهمات ، وما يخص النادي من بنى تحتية ، محتلة منذ سنوات.
وقال " الحروي" في رسالته .. يظن البعض أن هناك من يقصر في الذهاب الى روح المسؤولية التي نمسك بها منذ سنوات طويلة ، وحققنا فيها معادلة ثبات قلبت معطيات الرياضة في الوطن ، من خلال واقع تسيدنا فيه المشهد بالبطولات مع كثير من الألعاب وابرزها كرة القدم .. وهنا نضع خطين وبنط عريض - لدينا ثقة ولدينا إحساس ولدينا قبل هذا وذاك محبة وانتماء لنادينا من بوابة سلطة القرار التي يظهر في واجهتها " رجل الصقر الكبير" شوقي احمد هائل ـ ومنظومة متجانسة ، تضع ما لديها في حوار متصل لا ينقطع ابدًا.
وكشف الحروي ، عن اتصالات تجريها إدارة الصقر بصورة مفتوحة مع كثير من الأطر ذات العلاقة ، نصدم فيها بواقع مر ومعقد وصعب ، تفرضه حيثيات البلاد وما أصابها ، من اختلال توازن ، أصبح فيها البعض يدعي الحق وهو باطل ، ومع ذلك مستمرين في التصعيد والذهاب بروح القيادة ، من أجل الصقر وحقوقه وما فقده من بنى تحتيه بسبب احتلال ناديه بصورة كاملة .
وأضاف : الكل يدرك ما آلت اليها البلاد ، وكيف أصبحت السلطة وكيف تقدم هوية أدوارها ، ونحن ما زلنا نأمل في سلطة محافظة تعز كل الخير ، خصوصا ونادينا هو الوحيد الذي بعيد عن أنشطة شبابه على عكس باقي الأندية ، لهذا نمتلك المرونة في التعاطي ونتماسك بروح منظومة الإدارة ولدينا الإصرار لان ذلك صميم مهمتنا السامية في رحاب الرياضة وحوار الصقر الكبير ، الذي يحتاج اليوم الى استعاده املاكه التي اغتصبت وغيرت كل تفاصيلها وأصبحت في مساحة أطماع .
وختم " الحروي" ثقتنا بمنتسبي الصقر هي علاقتنا بالإنتماء والعشق الذي قدمنا له كل شيء جميل ، وسنقدم اكثر ، فهنا شخصية وروح وهوية ترتبط بالقيم والقيمة والكيان.