آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-07:54ص
أخبار المحافظات

مدير أمن لحج العميد الشوحطي يلتقي وكيل وزارة الداخلية للشؤون البشرية والمالية اللواء الركن د. قائد عاطف في زيارة تعاونية لتعزيز الأمن

الإثنين - 19 أغسطس 2024 - 06:37 م بتوقيت عدن

مدير أمن لحج العميد الشوحطي يلتقي وكيل وزارة الداخلية للشؤون البشرية والمالية اللواء الركن د. قائد عاطف في زيارة تعاونية لتعزيز الأمن

عدن(عدن الغد)خاص:

قام مدير أمن محافظة لحج، العميد ناصر الشوحطي، بزيارة مهمة إلى العاصمة عدن، حيث التقى وكيل وزارة الداخلية لشؤون البشرية والمالية، اللواء الركن الدكتور قائد عاطف. جاءت هذه الزيارة في إطار تعزيز التنسيق والتعاون بين الأجهزة الأمنية، وذلك بهدف تعزيز الاستقرار في محافظة لحج والمناطق المحررة.

وخلال اللقاء، عبر العميد الشوحطي عن ارتياحه لما أسفرت عنه الزيارة، مشيراً إلى أنها كانت موفقة ومثمرة بشكل كبير. وصرح الشوحطي قائلاً: "استمعت خلال هذا اللقاء إلى العديد من السبل والآليات التي من شأنها تعزيز التعاون بين كافة الأجهزة الأمنية، سواء على مستوى محافظة لحج أو على المستوى العام في المناطق المحررة. لقد كانت النقاشات غنية بالنصائح والتوجيهات التي تحتاجها المرحلة القادمة لتعزيز روح التعاون والتفاهم والعمل الجماعي".

وأضاف الشوحطي أن اللقاء كان فرصة للتعرف على العديد من وكلاء وضباط وزارة الداخلية، سواء فيما يتعلق بشؤون الضباط والأفراد أو الموارد المالية. هذه المعرفة ستساهم في تحسين آليات العمل والتنسيق بين مختلف الجهات الأمنية، بما يضمن تحقيق الأهداف المشتركة في حماية المناطق المحررة من التهديدات التي تستهدف زعزعة الأمن ونشر الفوضى والجريمة.

وفي ختام الزيارة، أكد العميد ناصر الشوحطي على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تكاتف الجهود لمواجهة التحديات الأمنية. كما أثنى على الدور الكبير الذي يلعبه اللواء الركن الدكتور قائد عاطف في توجيه وتطوير الكوادر الأمنية، والذي يعكس اهتمامه البالغ بتحقيق الأمن والاستقرار في كافة المناطق المحررة.

ويعتبر العميد ناصر الشوحطي من القادة الأمنيين الذين يتمتعون برؤية استراتيجية وحرص كبير على تحقيق الأمن والاستقرار في محافظة لحج. بفضل جهوده المستمرة وتفانيه في خدمة الوطن، نجحت لحج في تعزيز أمنها واستقرارها، مما جعلها مثالاً يحتذى به في تنفيذ القانون والحفاظ على النظام.


*من اسامة العمودي