آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-07:54ص
أخبار المحافظات

لحج.. مدير عام طور الباحة يعقد اجتماعاً بأعضاء المجلس المحلي بالمديرية

الإثنين - 19 أغسطس 2024 - 06:11 م بتوقيت عدن

لحج.. مدير عام طور الباحة يعقد اجتماعاً بأعضاء المجلس المحلي بالمديرية

(عدن الغد) خاص:



ترأس مدير عام مديرية طور الباحة م/ لحج اجتماعاً موسعاً بأعضاء المجلس المحلي بالمديرية، صباح اليوم الاثنين، في قاعة الاجتماعات بديوان السلطة المحلية.

وافتتح الاجتماع بكلمة تفصيلية من قبل مدير عام المديرية عفيف الجعفري، استعرض فيها جميع التدخلات بالمديرية وكل ماهو متعلق بالعمل الخدمي والاداري.

وفي الاجتماع تطرق المدير العام "الجعفري" على أهمية دور أعضاء المجلس المحلي من خلال التفاعل والمشاركة الفاعلة لجميع أعضاء السلطة المحلية في كل ما تحتاجه المديرية وبكافة الجوانب والصعد.

هذا وانتقل النقاش إلى جميع الأخوة الاعضاء في المجلس المحلي، وفق الاختصاص والعمل والنشاط القائم على عاتقهم في مختلف الخدمات بالمديرية.

وخلال كلمة الأمين العام للمجلس المحلي محمد حسن الجعللي الذي بدوره أشاد بالمدير العام وجهوده الملموسة في جانب الخدمات، وكذا الجوانب الأخرى.

وقال إن على أعضاء المجلس المحلي تقع مسؤولية كبيرة وكلاً في دائرته، وعلى كل عضو الرفع بالاحتياجات أولاً باول لكي نتمكن من إدخالها في الخطة العامة للمديرية.

بعد ذلك تحدث جميع أعضاء المجلس المحلي، حيث أشادوا بجهود مدير عام المديرية، مؤكدين أنهم سيكونون جنباً إلى جنب للعمل سوياً لخدمة المديرية وأبنائها.

حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلي محمد حسن الجعللي، ومحمد ثابت النظمه عضو الهيئة الإدارية بالمجلس، ورشدي ثابت مدير مكتب المدير العام بالمديرية، وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية.