آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-10:26ص
إعلانات

إعلان مناقصة للمرة الثانية

الأحد - 18 أغسطس 2024 - 08:05 م بتوقيت عدن

إعلان مناقصة للمرة الثانية

عدن (عدن الغد) خاص

إعلان مناقصة للمرة الثانية

تعلن مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية (ميناء عدن) عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (6) لسنة ٢٠٢٤م للمرة الثانية الخاصة بشراء مواد قرطاسية للمؤسسة (بتمويل ذاتي).

فعلى الراغبين بالمشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي: مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية (ميناء عدن)- المركز الرئيسي- بجانب فندق الهلال- م/ التواهي- محافظة عدن/ الإدارة العامة للمخازن والمشتريات والمناقصات- إدارة المناقصات- سكرتير لجنة المناقصات- تلفاكس:۲۰۱٥٤١ -۰۲ - ۹٦۷ تلفون۲۰۰۱٦٨ -۰۲ - ۹٦۷

-لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدره (٥٠,٠٠٠) ريال يمني لا يرد.

- آخر موعد لبيع الوثائق هو يوم الخميس تاريخ ١٢/ ٩/ ٢٠٢٤م.

-يقدم العطاء من أصل ونسختين في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر إلى عنوان المؤسسة المحددومكتوب عليه اسم الجهة والمشروع ورقم المناقصة، واسم مقدم العطاء، وفي طيه الوثائق التالية:

۱.ضمان بنكي غير مشروط وغير قابل للإلغاء، بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة بمبلغ مقطوع قدره (١٦٠ دولار أمريكي) صالح لمدة (۱۲۰)يوماً اعتباراً من تاريخ فتحالمظاريف، أو شيك مقبول الدفع صادر من بنك معتمد من قبل البنك المركزي اليمني.

2.صورة البطاقة الضريبية سارية المفعول.

3. صورة البطاقة الزكوية سارية المفعول.

4.صورة من شهادة مزاولة المهنة سارية المفعول.

5. صورة من السجل التجاري ساري المفعول.

6.صورة شهادة التصنيف والتسجيل سارية المفعول.

7.صورة من البطاقة التأمينية سارية المفعول.

8.الالتزام بتوفير البطائق غير منتهية.

9.توفير عينات ذات جودة عالية.

تستثنى الشركات الأجنبية من تقديم الشهادات والبطاقات المشار إليها آنفاً وتكتفي بتقديم الوثائق القانونيةالمؤهلة الصادرة من البلدان التي تنتمي إليها تلك الشركات.

- فترة سريان العطاء (۹۰)يوماً اعتباراً من يوم فتح المظاريف.

- آخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة (11:00 صباحاً) من يوم الثلاثاءالموافق: ١٧/ ٩/ ٢٠٢٤م، ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلىأصحابها.

- سيتم فتح المظاريف بمقر المؤسسة (في مكتب مدير عام المخازن والمشتريات والمناقصات) بحضورأصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.

- يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها خلال أوقات الدوام الرسمي للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة لمدة (٢٥) يوما من تاريخ نشر أول إعلان أو عنطريق زيارة موقعنا الإلكتروني للمؤسسة: (www.portofaden.net).