آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-10:26ص
فن

من بينهم طبيب وبائعي مخدرات.. تحقيقات جديدة تكشف تورط 5 أشخاص في مقتل ماثيو بيري..

الأحد - 18 أغسطس 2024 - 11:13 ص بتوقيت عدن

من بينهم طبيب وبائعي مخدرات.. تحقيقات جديدة تكشف تورط 5 أشخاص في مقتل ماثيو بيري..

(عدن الغد) متابعات:

من بينهم طبيب وبائعي مخدرات.. تحقيقات جديدة تكشف تورط 5 أشخاص في مقتل ماثيو بيري

أفادت الأبحاث الجديدة المتعلقة بالتحقيق حول وفاة الممثل الأمريكي نجم سلسلة "فريندز" ماثيو بيري، أن وفاته لم تكن بشكل طبيعي وإنما كانت عبارة عن جريمة قتل.
وحسب الادعاء الأمريكي، فإن هناك 5 أشخاص متورطين في مقتل بيري، الذي توفي بعد تعاطيه جرعة زائدة من عقار الكيتامين.

تفاصيل جديدة في قضية وفاة ماثيو بيري..

وحسب ما أشارت إليه أوراق المحكمة، فإن نجم سلسلة فريندز طلب من مساعده حقنه عدة جرعات وريدية من الكيتامين في يوم وفاته العام الماضي.
وقد حصل الممثل على الجرعة الأولى من المخدر في الساعة 8:30 صباحًا، وبعد أربع ساعات، بينما كان يشاهد فيلمًا في منزله، طلب من مساعده مرة أخرى إعطائه جرعة أخرى، ثم بعد 40 دقيقة فقط من ذلك، أمره بيري بإعطائه جرعة أكبر.
وحسب تصريح المساعد، قال إن الممثل الأمريكي طالبه بحقنه بجرعة كبيرة من الكيتامين، وأمره بعد ذلك بتجهيز حوض الاستحمام الساخن.
فيما ذكرت الصحف أن المساعد أعطى بيري الجرعة وغادر المنزل لقضاء بعض المهام، وعندما عاد، كان بيري مستلقيا على وجهه في الماء، وفي تلك اللحظة اكتشف أنه توفي، وأبلغ عن الأمر بعد ذلك.
وفي وقت لاحق، سجل تقرير تشريح الجثة الذي أعده الطبيب الشرعي لمقاطعة لوس أنجلوس أن بيري، البالغ من العمر 54 عامًا، توفي بسبب "التأثيرات الحادة للكيتامين" وأنه توفي داخل حوض الاستحمام الخاص به.
ووجد التقرير أن البوبرينورفين، وهو مادة أفيونية تستخدم غالبًا لعلاج المدمنين على الهيروين، ساهم أيضًا في وفاة بيري.

5 أشخاص متهمون في مقتل بطل سلسلة "فريندز"..

وقد كشف اعتقال خمسة أشخاص يوم الخميس فيما يتعلق بوفاة بيري، بما في ذلك المساعد الخاص؛ وطبيبان، وتجار المخدرات جاسفين سانجا، والمعروفة باسم "ملكة الكيتامين"، وإريك فليمنج، المعروف بتجارة المخدرات للمشاهير والنجوم.
وبحسب الجدول الزمني الذي تم إعداده من تقارير الشرطة، فإن الأيام الأخيرة لبيري كانت مليئة بالبحث المتصاعد عن المخدرات. ويزعم المدعون الفدراليون أن الأشخاص الخمسة المتهمين "استغلوا إدمان السيد بيري لإثراء أنفسهم".
وقال مسؤولون في إنفاذ القانون إن بيري أصبح يعتمد بشكل متزايد على الكيتامين، ولجأ إلى تجار غير قانونيين بعد رفض طلبه في عيادة محلية.
وتتضمن التقارير علامات مفصلة على أن إدمان ماثيو بيري أصبح يهدد حياته، فقد عُثر عليه في عدة مناسبات سابقة فاقدًا للوعي ولوحظ أنه فقد قدرته على الكلام أو الحركة بعد تناول جرعة من الكيتامين.
ووفقًا لتصريحات مساعد ماثيو بيري، كان جزء من وظيفته تنسيق مواعيد بطل مسلسل "فريندز" مع الطبيب والتأكد من تناوله لأدويته.
ووفقًا لوثائق المحكمة، تمت مناقشة الأموال التي كان يجنيها الطبيب من بيري جراء تزويده بالمخدر، فقد تم الكشف عن رسالة نصية أرسلها للمساعد وقال فيها: "أتساءل كم سيدفع هذا الأحمق".
ويزعم المدعون أن الطبيب المتهم زوده بـ 22 قارورة من الكيتامين وحبوب استحلاب الكيتامين من خلال وصفة طبية مزورة.