آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-11:01م
أخبار المحافظات

نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب يتفقد سير القبول والتسجيل في كلية طور الباحة الجامعية

السبت - 17 أغسطس 2024 - 11:01 م بتوقيت عدن

نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب يتفقد سير القبول والتسجيل في كلية طور الباحة الجامعية

(عدن الغد) خاص:



تفقد الدكتور وائل مصطفى شكري الصبيحي، نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب، اليوم السبت، سير عملية القبول والتسجيل في كلية طور الباحة الجامعية، وذلك للاطلاع عن كثب لسير عملية القبول والتسجيل بالكلية للعام الجامعي 2024/2025م، ومعرفة مستوى إقبال المتقدمين منذ تدشين عملية القبول والتسجيل الأحد الماضي.

وأكد الدكتور وائل مصطفى شكري أن هناك إقبالاً كبيراً وملحوظاً للطلاب المتقدمين للدراسة بكليات الجامعة، في جميع التخصصات العلمية منذ انطلاق العملية في 11 أغسطس الجاري، مشيداً بالدور الكبير الذي تلعبه لجان القبول والتسجيل في كافة كليات الجامعة، من خلال استقبال الطلاب المتقدمين للدراسة حسب الشروط واستكمال كافة الإجراءات بكل يسر.

فيما أضاف الدكتور خالد الشعبي نائب عميد كلية طور الباحة لشؤون الطلاب، أن لجنة القبول والتسجيل تبذل جهوداً كبيرة من خلال استقبال وتسجيل الطلاب المتقدمين للدراسة حسب اللوائح وشروط الجامعة.

واستمع الدكتور وائل مصطفى نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب، من عضو لجنة القبول الفرعية بالكلية الأستاذة مها نعمان أحمد سلام عن سير عملية القبول، مشيداً بالترتيب والانضباط الوظيفي في قسم التسجيل.

وثمن نائب رئيس جامعة لحج عالياً الجهود التي تبذلها قيادة جامعة لحج، ممثلة بالأستاذ الدكتور أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة، في تذليل كافة الصعوبات التي ترافق عملية القبول والتسجيل، داعياً الطلاب والطالبات إلى سرعة التسجيل وأخذ مقاعدهم الدراسية، ومواصلة دراستهم حتى يكتسبوا المهارات التي تمكنهم من التعامل مع سوق العمل.