آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-10:42م
رياضة

الإثنين ... إستئناف مباريات تصفيات أندية الدرجة الثالثة بساحل حضرموت

السبت - 17 أغسطس 2024 - 09:04 م بتوقيت عدن

الإثنين ... إستئناف مباريات تصفيات أندية الدرجة الثالثة بساحل حضرموت

المكلا((عدن الغد))فهمي باحمدان

تستأنف يوم بعد غد الإثنين 19 من الشهر ( أغسطس الجاري) مباريات التصفيات التمهيدية لبطولة دوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت المؤهلة لنهائيات أبطال المحافظات على طريق التأهل للدرجة الثانية للموسم المقبل.

وتعاود بطولة تصفيات الثالثة بساحل حضرموت مبارياتها بحسب التعميم الصادر من فرع اتحاد اللعبة وذلك يوم الاثنين بلقاءين في المجموعة الثانية ، الأول على ملعب بارادم وسيجمع شباب روكب وقصيعر ، والثاني سيحتضنه ملعب نادي التضامن ويتواجه فيه أهلي الغيل ونصر بروم.

وتتواصل المباريات عصر الثلاثاء 20 أغسطس 2024 حيث ستقام ثلاث مباريات، منها اثنتان في المجموعة الأولى ستجمع الأولى بين وحدة المكلا وشباب القارة على ملعب نادي المكلا ، فيما يلتقي في الثانية اتحاد شبيبة الديس الشرقية ودوعن، أما اللقاء الثالث ليوم الثلاثاء سيجمع شباب ميفع ووحدة شحير على ملعب نادي التضامن ضمن المجموعة الثانية.

وكانت مباريات التصفيات قد انطلقت قبل توقفها بلقائين في المجموعة الأولى ،فاز وحدة المكلا على إتحاد الشبيبة (13-2) ، وفاز هلال فوة على شباب القارة (4-0).

يذكر أن أندية الثالثة بساحل حضرموت المشاركة قد قُسمت على ثلاث مجموعات يصعد للمرحلة الثانية من التصفيات التمهيدية بطل كل مجموعة لتدخل الثلاثة الأندية دور تنافسي فينا بينها لتحديد الأول والثاني وهما من سيمثل الساحل في بطولة أبطال المحافظات برسم الصعود للدرجة الثانية.