آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-07:58م
رياضة

وكيلا المشاريع في الوزارة ولحج يناقشان أوضاع الاندية وملعب معاوية

الأربعاء - 11 سبتمبر 2024 - 10:22 م بتوقيت عدن

وكيلا المشاريع في الوزارة ولحج يناقشان أوضاع الاندية وملعب معاوية

(عدن الغد) خاص:



ناقش وكيل قطاع المشاريع والاستثمار بوزارة الشباب والرياضة، محسن علي بيبك، ووكيل محافظ لحج لشؤون المشاريع، صالح أحمد الخلاقي، الأربعاء، عدد من القضايا المتعلقة بمشاريع الأندية الرياضية وملعب معاوية في محافظة لحج.

وفي اللقاء الذي حضره أيضًا مدير عام الاستثمار بالوزارة، عبدالمعين الحماطي، استمع بيبك إلى جملة الهموم والمشاكل التي تعاني منها البنية التحتية للأندية الرياضية بمحافظة لحج، وفي مقدمتها تأخر إنجاز العمل بملعب معاوية بالعاصمة الحوطة.

وأكد بيبك، أنه وفي أطار اهتمام الوزارة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، تم التوجيه بسرعة إنجاز ملعب معاوية الذي أصبح شبه جاهز، الا أن العائق المالي تسبب بتأخر موعد استلامه من المقاول.

وتطرق في حديثه، "إلى أسباب تعثر عملية استلام ملعب معاوية في عاصمة المحافظة (الحوطة) خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الوزارة، تولي الملعب جل اهتمامها وتتابع إجراءات المستحقات المالية الخاصة بالمشروع.

وابدى تفاؤله في إيجاد الحلول للمشكلة المالية في القريب العاجل، ليغدو حلم ملعب معاوية الذي ينتظره الجميع واقعًا وبين يدي شباب لحج، التي تعد من المحافظات الرائدة رياضيًا على مستوى الوطن.

من جانبه شكر الوكيل الخلاقي، وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، على جهودها الكبيرة وحرصها على الاهتمام بأندية المحافظات وشبابها رغم الظروف المحيطة بالبلد، وما خلفته مليشيات الحوثي من تدمير لمئات الملاعب والمنشآت الرياضية المختلفة في عموم محافظات الجمهورية.