آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-10:35م
أخبار المحافظات

رئيس جامعة المهرة يختتم دورة الذكاء الاصطناعي وتقنياته في الشؤون الإدارية.

السبت - 17 أغسطس 2024 - 09:01 م بتوقيت عدن

رئيس جامعة المهرة يختتم دورة الذكاء الاصطناعي وتقنياته في الشؤون الإدارية.

المهرة(عدن الغد)خاص:

اختتم رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات اليوم، الدورة التدريبية المتخصصة في الذكاء الاصطناعي وتقنياته في الشؤون الإدارية، التي تقيمها الأمانة العامة بجامعة المهرة بالتعاون مع مركز التدريب والتأهيل وخدمة المحتمع بالجامعة ضمن فعاليات معرض الكتاب بالمحافظة وذلك برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة ومعالي الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة.

وفي حفل الاختتام الذي حضره، مستشار المحافظ لشؤون العلاقات العامة الشيخ سعد بن دعنان والأمين العام للجامعة الأستاذ محمد سعيد بايعقوب وعميد كلية التربية الأستاذ الدكتور أمين عبدالله اليزيدي، رحب الدكتور أنور كلشات رئيس الجامعة بالحاضرين معبراً عن سعادته بتفاعل الكثير لهذه الدورة التي تهدف إلى إكساب المشاركين المزيد من المهارات العلمية والإدارية عبر الذكاء الاصطناعي.

وأشار كلشات، إلى أهمية الدورة لتطوير أداء الكادر الإداري عبر وسائل حديثة، داعياً المشاركين إلى الاستفادة من مخرجات الدورة وعكس مخرجاتها العلمية إلى الواقع العملي.

وأكد كلشات، حرص جامعة المهرة على تأهيل الكادر الوظيفي بالجامعة وتطوير مهاراتهم العلمية والعملية من خلال تنفيذ العديد من برامج التدريب والتأهيل للارتقاء بجودة العمل الإداري بالجامعة، مقدماً شكره للسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر على ما تقدمه من دعم مستمر للجامعة، مثمناً دور مدرب الدورة المهندس سامي بارفيد وكل من ساهم في إنجاح فعالياتها خلال الفترة المحددة.

من جانبه شكر الدكتور عادل محفوظ باسدس نائب مدير مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع، قيادة جامعة المهرة ممثلة بمعالي الدكتور أنور محمد كلشات رئيس الجامعة وكافة النواب، على جهودهم المبذولة وتقديمهم كافة التسهيلات لتنفيذ مثل هذه البرامج النوعية التي تهدف إلى تطوير مهارات الموظفين في استخدام التقنيات الحديثة في مجال الموارد البشرية.

وتستهدف الدورة التي استمرت (3) أيام متتالية (35) متدربا ومتدربة من منتسبي جامعة المهرة، وفي حفل الختام تم تكريم مدرب الدورة، المهندس سامي بارفيد، تقديرًا لجهوده، كما تم تكريم المشاركين في الدورة على تفاعلهم وإسهامهم الفعّال في إنجاحها.