آخر تحديث :السبت-26 أكتوبر 2024-03:09ص
رياضة

تضامن امصرة بطلا لدوري امسحال الكروي

السبت - 17 أغسطس 2024 - 04:12 م بتوقيت عدن
تضامن امصرة بطلا لدوري امسحال الكروي
لودر (عدن الغد)علي النخعي.
توج تضامن امصرة بطلا لدوري امسحال الكروي بعد فوزه على فريق شباب الدغمسي بهدف وحيد في المباراة النهائية التي جمعت في الفريقين عصر أمس الجمعة على ملعب امسحال بمديرية لودر بمحافظة أبين.
نزل الفريقان إلى أرضية الملعب وكلا منهما عينة على ظفر البطولة، وفي مجريات الشوط الأول حاول الفريقان هز الشباك في اكثر من فرصة ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي شوط المباراة الثاني تبادل الفريقان الهجمات بغية الوصول الى المرمى وكان فريق التضامن الأكثر خطورة على المرمى ليتمكن من تسجل الهدف الأول طريق اللاعب روني احمد في الدقيقة 70 من زمن المباراة.
واستمر ألعب وسط أرضية الملعب كرة هنا وكرة هناك واجراء مدرب فريق الدغمسي عدة تغيرات في محاولة لتعديل النتيجة ولكن لم يتحقق ذلك لتنتهي المباراة بفوز مستحق لتضامن امصرة بهدف دون رد ليتوج بلقب البطولة.
حضر اللقاء شخصيات رياضية وسياسية واجتماعية وكان في مقدمة الحضور شيخ مشايخ النخعين الشيخ أحمد محمد ناصر النخعي، ورئيس نادي شباب امصرة سابقا أحمد الراوحي.
وكرمت اللجنة البطولة أفضل لاعب في البطولة روني أحمد من فريق التضامن امصرة وأفضل حارس همام، من فريق التضامن امصرة وهداف البطولة بشار طاحل 6اهداف من فريق الدغمسي