آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-08:46م
أخبار وتقارير

المحرمي يعلق على العملية الارهابية في مودية

السبت - 17 أغسطس 2024 - 11:48 ص بتوقيت عدن

المحرمي يعلق على العملية الارهابية في مودية

(عدن الغد)خاص:

علق عضو مجلس القيادة الرئاسي "عبدالرحمن المحرّمي" على العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت موقعًا عسكريًا تابعًا للواء الثالث دعم وإسناد صباح يوم الجمعة في مديرية مودية، بمحافظة أبين.

وقال المحرّمي، في منشور له على حسابه الرسمي في منصة "أكس": ندين بشدة العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت موقعاً عسكرياً تابعاً للواء الثالث دعم وإسناد صباح اليوم بمديرية مودية شرقي محافظة أبين، وأدت إلى استشهاد عدد من الجنود وجرح آخرين.

وأضاف "إن هذه الجريمة الشنعاء تذكرنا بأن حربنا ضد الإرهاب ليست مجرد مواجهة، بل هي معركة مصيرية نتصدى فيها لأخطر التهديدات التي تستهدف وطننا وأمنه واستقراره".

وأكد المحرمي الالتزام، بشجاعة وإصرار، على مواصلة هذه المعركة المقدسة ضد الإرهاب، بمختلف انتماءاته ومسمياته، حتى اجتثاثه وتطهير بلادنا من شروره".

وحيا المحرمي "بإجلال كبير، أبطال القوات المسلحة والأمن على صمودهم وبسالتهم في مواجهة هذا الخطر الداهم، ونعاهدهم بأن تضحياتهم لن تذهب سدى، فهم درع الوطن وسياجه الحامي".

ودعا " المجتمع الإقليمي والدولي إلى تحمل مسؤولياته في دعم قواتنا المسلحة، على كافة الأصعدة، لتحقيق النصر المطلق في معركتنا ضد الجماعات الإرهابية التي لا تهدد بلادنا فحسب، بل المنطقة والعالم بشكل عام... مترحما على أرواح شهدائنا الأبطال، وندعو الله أن يمنّ بالشفاء العاجل للجرحى".