آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-06:00م
أخبار المحافظات

الدكتور عبدالرحمن شاهر .. عيادة الأسنان بمستشفى الغيضة نموذجية مفتوحة في الدوام الرسمي وفي المساء عند الاستدعاء للحالات الطارئة .

الجمعة - 16 أغسطس 2024 - 10:58 م بتوقيت عدن

الدكتور عبدالرحمن شاهر .. عيادة الأسنان بمستشفى الغيضة نموذجية مفتوحة في الدوام الرسمي وفي المساء عند الاستدعاء للحالات الطارئة .

خاص بـ (عدن الغد)



اكد رئيس قسم عيادة الأسنان بمستشفى الغيضة المركزي بالمهرة الدكتور عبدالرحمن شاهر أن طاقم عيادة الأسنان يؤدون عملهم في أوقات الدوام الرسمي ، ويتكون الكادر الطبي في العيادة من كادر رجالي ونسائي أطباء بكالوريوس ودبلوم عالي ، جاء ذلك خلال حديث رسمي لموقع وصحيفة المستشفى سلط خلاله الضوء على عمل عيادة الأسنان والخدمات التي تقدمها للمرضى والتي تشمل عمل جميع انواع الحشوات (الفضية و المؤقتة والعصب) وبأسعار رمزيه مقارنة بالعيادات الخارجية .
واضاف بن شاهر إلى ان العيادة بحاجة إلى توفير أشعة السنيسور الجهاز الوتري من اجل العصب ونتيجة لعدم وجود الأشعة في العيادة يتم تحويل بعض الحالات الى العيادات الخارجية الخاصة وذلك نتيجة خروج الأشعة الخاصة بالعيادة عن الخدمة ، ونحن الحمد لله لدينا كادر طبي متخصص على مستوى رفيع من الكفاءة ولكن للاسف حجم العيادة صغير جداً وبحاجة إلى توسعة ، ومن أجل تسيير العمل قمنا بتوزيع طاقم العيادة الى نوبات صباحيه ومسائية استدعاء للاحالات الطارئة .

ولفت رئيس قسم عيادة الأسنان الى ان القسم يسعى من خلال المتابعة إلى توفير الحشوات التجميلية والتقاويم والتراكيب وعملها في العيادة وبأسعار رمزيه للمواطنين عكس العيادات الخارجية الغاليه جدا ، وكذلك من اجل قيام العيادة بأعمال نظافة الأسنان للمواطنين الراغبين بذلك نرى انه يجب توفير منظف خاص للعيادة حرصا لعدم انتقال العدوى من الدم ويكون المنظف في استعداد عند استدعائه في أي وقت .

وقدم الشكر في ختام حديثه للسلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الصحة وإدارة المستشفى على جهودهم في تويتر احتياجات العيادة من حشوات وغيرها .