آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-12:15م
رياضة

منتخب الناشئين يتجاوز أهلي غيل باوزير بهدف استعدادا لغرب آسيا

الخميس - 15 أغسطس 2024 - 11:31 م بتوقيت عدن

منتخب الناشئين يتجاوز أهلي غيل باوزير بهدف استعدادا لغرب آسيا

(عدن الغد) خاص:



حقق منتخب الناشئين فوزا مستحقا على فريق أهلي غيل باوزير بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب بارادم ضمن المباريات التجريبية التي يخوضها المنتخب في معسكره الإعدادي والتحضيري بمدينة المكلا محافظة حضرموت..

فرض منتخب الناشئين اسلوبه ميدانيا أمام فريق أهلي الغيل وسيطروا على زمام المباراة وإستحوذوا على معظم الكرات ووصلوا لمرمى أهلي الغيل في أكثر من مناسبة لتأتي الدقيقة ال18 ليسجل فيها منتخبنا هدف التقدم عن طريق تسديدة لاعب المنتخب أيمن محمد.

وتستمر المباراة وسط أداء ممتع لنجوم منتخب الناشيئن ومجاراة فريق أهلي غيل باوزير لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الناشئين بهدف دون رد.

في الشوط الثاني دخل الجانبين برغبة تقديم شوط إيجابي خاصة أهلي الغيل الذي سعى لإدراك التعادل لكن إستمرار منتخب الناشئين في تقديم والأداء المطلوب وسط مربعات الملعب والبحث عن الهدف الثاني حيث أطلق اللاعب محمد مشبح كره صاروخية إنتهت بالعارضة..

وخلال الربع الساعة الأخيرة أجرى مدرب المنتخب سامر فضل تغييرات لإشراك بعض اللاعبين الذين قدموا أداء متميز لا يقل قيمة عن المتواجدين في تقديم المد والنزعة الهجومية المتواصلة والتسابق في إهدار الفرص المحققة أمام مرمى الخصم وفي مساحات مناسبة للتسديد وتألق نجوم منتخب الناشئين في خط الدفاع الذي يمثله عمر أنور وأحمد الحامدي ومحمد مشبح وأحمد نعمان وفي خط الوسط المايستروا الصغير صاحب الهدف أيمن محمد وأحمد ناصر وتألق مهاجموه كريم حمدي وعلي دليو وأحمد طلال وأحمد مهيم لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بهدف دون رد.

يذكر أن منتخب الناشئين فاز في المباراتين الوديتين أمام هلال فوه بهدف نظيف وأمام شعب حضرموت بهدفين مقابل هدف.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب سامر فضل ومدير المنتخب عبدالرقيب العديني قد التقوا صباح اليوم وكيل محافظة حضرموت فهمي باضاوي الذي بدوره أكد حرص قيادة محافظة حضرموت على نجاح معسكر منتخب الناشئين وتذليل كافة الصعاب أمام مرحلة إعداد المنتخب..

من جانبهم ثمن الجهاز الفني ومدير المنتخب الجهود التي قدمتها قيادة محافظة حضرموت والتي أثبتت أن حضرموت موطن الكرم والضيافة..

أدار المباراة في الساحة أشرف صالح بن عبود الشيخ وساعده في الخطوط عبدالله سالمين باقيس ومحمد عوض بوعابد ورابعا رشاد ربيع باعساس وحضرها جمهور غفير.