آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-12:09م
أخبار المحافظات

لحج.. مدير عام طور الباحة يستقبل مديرعام مؤسسة المياه بالمحافظة

الخميس - 15 أغسطس 2024 - 10:04 م بتوقيت عدن

لحج.. مدير عام طور الباحة يستقبل مديرعام مؤسسة المياه بالمحافظة

(عدن الغد)خاص:

استقبل مدير عام مديرية طور الباحة بمحافظة لحج عفيف الجعفري يوم الاربعاء قيادة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في المحافظة.

وقال المدير العام عفيف الجعفري لقد تشرفنا اليوم بحضور قيادة المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي في محافظة لحج ممثله بالمدير العام للمؤسسة طلال عبد الجليل ردمان ومدير الشؤون الفنية صدام مقبل أحمد والمدير المالي والإداري مأمون عبد الله ونائب مدير الشؤون المالية والإدارية أكرم هادي ورئيس الرقابة يوسف مهدي ومسؤولة الشؤون القانونية دنيا سعيد عوض.

وأشار الجعفري أن الزيارة تأتي لتفقد المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمديرية طور الباحة ومتابعة أدائها وتقييم نشاطها، شاكراً لقيادة المؤسسة بالمحافظة على زيارتهم للمديرية وتفقد اوضاع إدارة المياه.

وأستمع المديرالعام للمديرية ومديرعام المؤسسةالمحلية للمياه بالمحافظة من مدير فرع المؤسسة المحلية للمياه بالمديرية والعاملين في المؤسسة إلى شرح حول أداء المؤسسة والإنضابط الوظيفي للعاملين فيها وماهي أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه أداء عملهم بهدف معالجتها.

وطاف الجعفري وردمان ومن معهم بمبنى المؤسسة واطلعا على الممتلكات العامة للمؤسسة ووجها بالحفاظ عليها.

ووجه الجعفري اللجنة المكلفة من السلطة المحلية في المديرية للنزول الى إدارة المياة وسرعة إستكمال عملها والرفع بتقرير تفصيلي الى السلطة المحلية.

وشدد الجعفري على إدارة المؤسسة المحلية للمياه بالمديرية على الانضباط الاداري وبذل المزيد من الجهود والاستعداد لإستلام عدد من مشاريع المياه التي ستدخل حيز الخدمة خلال الايام القادمة.

من جهته أكد مدير المؤسسة المحلية للمياه في المحافظة طلال عبد الجليل ردمان على ضرورة الإلتزام بالدوام الوظيفي واتخاذ الإجراءات الإدارية ضد المتخلفين والمنقطعين.

منوهاً إلى ضرورة تنظيم آليات العمل ومضاعفة الجهود لتعزيز مستوى الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين.

معبراً عن جزيل شكره لمدير عام طور الباحة لحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال واهتمامه الجاد باوضاع إدارة المياه، مشيداً بالجانب الأمني التي اصبحت تتمتع به مديرية طور الباحة عن غيرها من المديريات.

حضر اللقاء عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بطور الباحة محمد ثابت النظمة، ومدير مكتب المديرالعام رشدي ثابت ومنسق الندوة العالمية للشباب الإسلامي عبده ناصر المسوري.