آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-03:20ص
أخبار عدن

العاصمة عدن تشهد حفلا تكريميا للطلاب العشرة الاوائل المشاركين في تحدي القراءة العربي

الأربعاء - 14 أغسطس 2024 - 09:33 م بتوقيت عدن

العاصمة عدن تشهد حفلا تكريميا للطلاب العشرة الاوائل المشاركين في تحدي القراءة العربي

عدن (عدن الغد) نائلة هاشم

اقيم صباح اليوم في العاصمة عدن الحفل التكريمي برعاية القائد عبد الرحمن المحرمي عضو مجلس القيادة الرئاسي والذي اقامته وزارة التربية والتعليم لاوائل طلاب اليمن العشرة في تحدي القراءة العربي..

وخلال الحفل القى حسين المحرمي مدير مكتب الاعلام عضو مجلس القيادة الرئاسي كلمته نقل في مستهلها تحايا عضو مجلس القيادة الرئاسي القائد عبدالرحمن المحرمي.
معبرا عن سعادته بهدا العرس التكريمي للعشر الاوائل المتأهلين لمسابقه تحدي القراءة العربي في مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة.
افاد لقد جاء هذا العرس التكريمي تتويجا لبرنامج تدريبي خاضه الطلاب والدي اقيم برعاية القائد عبد الرحمن المحرمي الذي اولى هؤلاء الاشبال جل اهتمامه وتشجيعه ودعمه الا محدود لمواصلة مشوارهم الابداعي ، وتمثيل البلاد للمرة الاولى على المستوى العربي في موسمها الثامن.

منوها يجب تشجيع طلابنا على اكتساب المعرفة وتنمية مهاراتهم والخوض في تمثيل البلاد في المحافل الاقليمية والدولية.

وحث الطلاب على بدل مزيدا من الجهود من خلال مشاركتهم بالمسابقة تحدي القراءة العربي والذي سيقام في اكتوبر من العام الحالي 2024 والمنافسة على نيل المراكز المتقدمة.

من جانبه اكد وكيل قطاع التعليم وزارة التربية والتعليم الاستاذ محمد علي لملس على حرص الوزارة على المضي في برامجها الهادفة الى تطوير التعليم واستقراره في بلادنا، ولا يتم ذلك الا ببدل المزيد من الجهد والاهتمام بابنائنا الطلاب والطالبات وتشجيعهم على الارتقاء بتحصيلهم العلمي والدفع بهم لتمثيل بلادنا في جميع المسابقات والبطولات في المحافل الدولية.

واشار بان هده المراكز الاولى التي احرزها طلابنا في مبادرة تحدي القراءة العربي بمواسمها الثامن والمؤهلين للمسابقة نفسها في اكتوبر القادم بدولة الامارات العربية المتحدة هي دليل على ان اليمن مليئه بالبذور والبراعم التي يجب الاعتناء بها حتى تنشر الرخاء والتقدم للبلاد.

وتقدم بالشكر والتقدير لرائد التكريم لطلاب اليمن الاوائل في مبادرة تحدي القراءه العربي عبد الرحمن المحرمي عضو مجلس القياده الرئاسي الذي دعم بسخاء هذا الحفل.

وقد تخلل الحفل تقديم فقرات غنائية قدمتها فرقة الانشاد المدرسي في ادارة التربية والتعليم بالمنصورة نالت استحسان الحاضرين.

وفي ختام الحفل تم تكريم اوائل الطلاب العشرة وقد نالت المرتبة الاولى الطالبة ميس اسماعيل حمود المرامي.

حضر الحفل ممثلين وزارة التربية والتعليم و عدد من المهتمين والجهات ذات العلاقة و اولياء امور الطلاب