آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-03:20ص
المهجر اليمني

نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بمؤتمر الجامع يشارك في فعالية مبادرة مجلس الشباب العربي

الأربعاء - 14 أغسطس 2024 - 08:08 م بتوقيت عدن

نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بمؤتمر الجامع يشارك في فعالية مبادرة مجلس الشباب العربي

((عدن الغد))خاص.

شارك نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بمؤتمر حضرموت الجامع المهندس ماجد رجب يادين في فعالية مبادرة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة الذي انعقد تحت شعار «الشباب العربي حراس التاريخ والهوية (القدس عربية)» الذي اقيم برعاية جامعة الدول العربية و بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة المصرية، و اختتمت فعاليته اليوم الأربعاء في مقر الأمانة العامة للجامعة العربية بالقاهرة.

والقت الدكتورة مشيرة ابوغالي رئيسة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة الكلمة الافتتاحية تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة وتنفيذا لقرارات القمة العربية 33 بالبحرين لدعم صمود الشعب الفلسطيني وحماية المقدسات وادانة ورفض السياسيات الاسرائيلية المنهجه لتشويه الثقافة والهوية العربية للقدس الشريف والسطو وطمس التراث الفلسطيني .

وشارك في الفعالية التي استمرت عدة أيام تزامنا مع اليوم العالمي للشاب، ممثلون عن جميع الدول العربية واشتمل على برامج متنوعة وعرض افلام وثائقية للهوية العربية المقدسية و معارض مصاحبة للتراث والأزياء الفلسطينية .

و خص المهندس ماجد يادين بتصريح صحفي لوسائل الإعلام أكد فيه بأن قضية فلسطين هي قضيتنا جميعا رغم الحروب والأزمات التي تعانيها معظم الدول العربية.