آخر تحديث :الإثنين-23 سبتمبر 2024-01:50ص
أخبار المحافظات

مدير أمن لحج "الشوحطي" يلتقي القاضي علي الحريري لمناقشة القضايا الأمنية في المحافظة

الأربعاء - 14 أغسطس 2024 - 04:04 م بتوقيت عدن

مدير أمن لحج "الشوحطي" يلتقي القاضي علي الحريري لمناقشة القضايا الأمنية في المحافظة

لحج(عدن الغد)خاص:

التقى صباح اليوم مدير أمن محافظة لحج، العميد ناصر الشوحطي، في مكتبه بالقاضي علي أحمد الحريري، عضو نيابة الأموال الابتدائية في لحج ووكيل نيابة الأمن والبحث والسجون.

وشهد اللقاء مناقشة عدد من القضايا الأمنية الهامة في المحافظة، حيث تم التأكيد على أهمية تكامل العمل بين النيابة العامة وأجهزة الأمن. وتطرق النقاش إلى التحديات التي تواجه تنفيذ أوامر النيابة فيما يخص القضايا الأمنية والجنائية، وسبل تعزيز التعاون بين الجهتين لضمان تطبيق القانون والحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأكد العميد الشوحطي خلال اللقاء على ضرورة التنسيق المستمر بين النيابة وأجهزة الأمن لتحقيق العدالة بشكل فعال وسريع. كما أشار إلى أهمية التزام كافة الجهات المعنية بتنفيذ أوامر النيابة بدون تأخير، مشددًا على أن هذا التعاون المتكامل بين الجهات القضائية والأمنية يسهم بشكل كبير في تعزيز سلطة القانون وحماية حقوق المواطنين.

من جانبه، أشاد القاضي علي أحمد الحريري بجهود أجهزة الأمن في لحج والتعاون المستمر الذي يبذلونه لضمان سير العدالة. وأكد على ضرورة الاستمرار في هذا التعاون الوثيق لتجاوز كافة التحديات التي قد تواجه تنفيذ أوامر النيابة.

وفي ختام اللقاء، اتفق الجانبان على مواصلة تعزيز آليات التعاون والتنسيق بين النيابة العامة وأجهزة الأمن، بما يضمن تنفيذ القوانين وتحقيق العدالة في المحافظة.


*من اسامة العمودي