آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-03:20ص
أخبار المحافظات

المحافظ بن الوزير يشرف على توقيع عقد توريد أجهزة لفرع مختبرات الصحة المركزية في محافظة شبوة

الأربعاء - 14 أغسطس 2024 - 03:32 م بتوقيت عدن

المحافظ بن الوزير يشرف على توقيع عقد توريد أجهزة لفرع مختبرات الصحة المركزية في محافظة شبوة

شبوة(عدن الغد)خاص:

في خطوة تهدف إلى تعزيز الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، أشرف محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، على توقيع عقد توريد أجهزة لمختبرات الصحة المركزية بالمحافظة. ويشمل العقد شراء وتوريد أجهزة لفصل مكونات الدم، وذلك بدعم سخي من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجرى توقيع العقد بين مدير عام فرع مختبرات الصحة المركزية بالمحافظة الدكتور علوي فضل وممثل شركة بايولاب للاجهزة والمستلزمات الطبية، الجهة المنفذة للمشروع.

وقد جرت مراسم التوقيع بحضور مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور علي ناصر الذيب والدكتور عارف بانافع منسق السلطة المحلية لدى هيئة مستشفى شبوة العام، وعدد من المختصين، الذين أكدوا أهمية هذه الخطوة في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وخلال مراسم التوقيع، أعرب المحافظ بن الوزير عن التزام السلطة المحلية بالاستمرار في دعم القطاع الصحي، مشددًا على ضرورة تذليل العقبات التي تواجهه، وذلك من أجل رفع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين. وأكد أن هذا الإنجاز يأتي في إطار الجهود المستمرة لتطوير البنية التحتية الصحية في المحافظة.

كما جدد المحافظ شكره وتقديره للأشقاء في الإمارات العربية المتحدة، معبرًا عن بالغ الامتنان لاستمرار دعمهم السخي في كافة المجالات الخدمية والتنموية في محافظة شبوة. وأكد أن هذا التعاون يعكس عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين ويعزز من قدرة السلطات المحلية على تلبية حاجات المواطنين الصحية.

وأشار الدكتور علوي فضل مدير عام فرع مختبرات الصحة المركزية بالمحافظة بان توقيع هذا يمثل العقد خطوة هامة نحو تحسين خدمات المختبرات في شبوة، بما يساهم في تعزيز الصحة العامة ويرفع من مستوى الفحوصات التشخيصية، تزامنا مع جهود رفع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، التي شهدتها محافظة شبوة معبرا عن تقديره لرعاية وأهتمام قيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير، وبالدعم السخي المقدم من الأشقاء في الإمارات.