آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-03:20ص
أخبار المحافظات

مركز الغسيل الكلوي بالغيضة يخدم 154 مريضًا في يوليو ويؤكد استمرارية خدماته المجانية

الأربعاء - 14 أغسطس 2024 - 09:54 ص بتوقيت عدن

مركز الغسيل الكلوي بالغيضة يخدم 154 مريضًا في يوليو ويؤكد استمرارية خدماته المجانية

المهرة (عدن الغد) خاص

حقق مركز الغسيل الكلوي بالغيضة إنجازًا جديدًا، حيث استقبل 154 مريضًا خلال شهر يوليو الماضي، منهم 99 مريضًا تلقوا رعاية طبية متخصصة في العيادة، و52 مريضًا خضعوا لـ 490 جلسة غسيل كلوي. كما صُرفت 620 وصفة طبية للمرضى.

ويعد هذا المركز، الذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ويديره فرع الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث (الأمين)، المنارة الوحيدة للأمل لمرضى الفشل الكلوي في محافظة المهرة والمناطق المجاورة. فبفضل الخدمات الطبية المجانية التي يقدمها، يتمكن المرضى من الحصول على الرعاية اللازمة والحفاظ على حياتهم.

وتتنوع الخدمات التي يقدمها المركز لتشمل الغسيل الكلوي، الفحوصات الطبية، الاستشارات الطبية، وتوفير الأدوية. كما يعمل المركز على توفير بيئة آمنة ومريحة للمرضى، وتقديم الدعم النفسي لهم ولأسرهم.

وأعرب المرضى المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل مركز الغسيل الكلوي بالغيضة، مثمنين الدعم السخي الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ويؤكد المركز استمراره في تقديم خدماته بجودة عالية، والعمل على توسيع نطاقها لتشمل أكبر عدد ممكن من المرضى في محافظة المهرة والمناطق المجاورة.