آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-11:56م
أخبار المحافظات

الضالع... الشاعري والحكم واياد يطلعون على احتياجات منطقة الكتمي بمريس بقعطبة من المشاريع الخدمية.

الثلاثاء - 13 أغسطس 2024 - 04:11 م بتوقيت عدن

الضالع... الشاعري والحكم واياد يطلعون على احتياجات منطقة الكتمي بمريس بقعطبة من المشاريع الخدمية.

الضالع (عدن الغد) علي عميران

ضمن الجهود التي يبذلها المدير العام من اجل تحسين الخدمات بالمديرية قام صباح اليوم الثلاثاء الموافق 13 اغسطس كلا من مدير عام قعطبة الاستاذ بكر محمد مانع الشاعري والدكتور مصلح الحكم وكيل محافظة الضالع لشؤون الصحة والدكتور اياد صالح عبدالله مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة الضالع والدكتور عبدالغني علي محمد مدير الصحة بالمديرية بزيارة منطقة الكتمي بمريس بمديرية قعطبة محافظة الضالع لتلمس هموم المواطنين واحتياجاتهم من المشاريع والخدمات.


وخلال الزيارة التي رافقهم خلالها العميد دكتور محمد الخيراني قائد اللواء 191 مشاه والاستاذ حسين العصامي الامين العام للمجلس المحلي والعقيد نصر البرش عمليات اللواء 83 مدفعية والعقيد محمد سعيد جراده عمليات اللواء الخامس صاعقه ,حيث كان في استقبالهم عدد من مشائخ واعيان ووجهاء والقيادات المجتمعية بالمنطقة الذين بدورهم رحبو بالمدير العام ووكيل المحافظة ومدير عام الصحة وجميع القيادات الحاضرة شاكرين لهم هذه الزيارة وتنفيذ مثل هكذا زيارات ونزولات ميدانية وقربهم من المواطنين والاستماع إلى همومهم ومعاناتهم التي تعكس مدى اهتمامهم ، وتقديرهم لمنطقة مريس ، وتضحياتها، ونضالها.


وفي الزيارة قام الجميع بالمرور بجميع حارات المنطقة حيث ادلى مدير عام قعطبة بتصريح قال فيه هذه الزيارة الثانية للمنطقة لي وسعيد جدا بزيارة منطقة الكتمي بمعية وكيل المحافظة ومدير عام الصحة وعدد من قيادات السلطة المحلية ومدراء الادارات لمنطقة الكتمي بمريس وان الهدف من هذه الزيارة هوا الاستماع وتلمس هموم المواطنين واحتياجاتهم من المشاريع والخدمات التي حرمت منها المنطقة خلال الفترة الماضية.

وأشاد المدير العام الشاعري بالمواقف الشجاعة ، والبطولية لأبناءمنطقة الكتمي بشكل خاص ومنطقة مريس بشكل عام في مختلف الميادين، والظروف ، والاصعدة، وان المنطقة تستحق الكثير من المشاريع الخدمية والتنموية ،وانهم سيولون المنطقة اهتماماً كبيراً ، وسيتم رفع كافة الاحتياجات للقيادة السياسية وللجهات المعنية، والمنظمات الدولية، ومتابعتهم، والتنسيق معهم من أجل تحسين الخدمات بالمنطقة.

مؤكدا بان السلطة المحلية، ستعمل بالتواصل ،والتنسيق مع المنظمات الدولية العاملة في حقل التنمية من اجل رفد المنطقة بالكثير من المشاريع وخصوصاً بناء مركز صحي للمنطقة نتيجة الكثافة السكانية واحتياج المنطقة لهذا المشروع من اجل تقديم الخدمات الصحية للمواطنين لبعد المنطقة عن مركز المديرية.


وقدم المدير العام الشكر والتقدير لجميع ابناء المنطقة على حفاوة الاستقبال مشيدا بماشاهده من تماسك وتفاعل والجهود التي يبذلها ابناء المنطقة و متابعة الجهات الحكومية والداعمة من اجل تقديم الخدمات لمنطقتهم.


وخلال زيارتهم للمنطقة ناقش الجميع احتياج المنطقة لبناء مركز صحي متكامل من اجل تقديم خدمات الرعاية الصحية الاولية لابناء المنطقة حيث اكد المدير العام بانه سيعمل مع مدير عام الصحة بالمحافظة والمديرية من اجل متابعة المنظمة للتدخل وبناء مركز صحي للمنطقة الذي سيستفيد منه جميع ابناء المنطقة والعزلة كونهم بامس الحاجة لذلك.


الاستاذ علي قايد الكتمي بدوره قدم الشكر لجميع القيادات الحاضرة متحدثا باسم ابناء المنطقة عن اهم احتياجاتهم ومطالبا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية بمتابعة المنظمة من اجل بناء المركز الصحي وبمزيد من الاهتمام والدعم للمنطقة بالكثير من المشاريع الخدمية كون منطقة الكتمي ذات كثافة سكانية كبيرة وهي بحاجة للكثير من المشاريع في مختلف المجالات وانهم سيكونون عون وسند لقيادة السلطة المحلية والعمل من اجل نجاح كل المشاريع التي سيتم تقديمها للمنطقة.


رافقهم بالزيارة عضو الهيئة الادارية نجيب الجلال ومدير مكتب المدير العام ناصر الجعبي ومدير الاعلام علي عميران وعدد من مسؤولي الصحة والقيادات العسكرية بالمديرية.


مكتب اعلام م قعطبة