آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-09:00م
أخبار عدن

وزير العدل يطلع على مستوى الإنجاز في قطاعات الوزارة والمشاريع المقرة للفترة القادمة

الإثنين - 12 أغسطس 2024 - 08:20 م بتوقيت عدن

وزير العدل يطلع على مستوى الإنجاز في قطاعات الوزارة والمشاريع المقرة للفترة القادمة

عدن((عدن الغد))خاص

أكد معالي وزير العدل القاضي بدر العارضة، على أهمية مضاعفة جهود الجميع لرفع مستوى الإنجاز في أداء العمل في جميع القطاعات بديوان عام الوزارة بما يؤدي إلى تلافي مكامن التقصير عند تنفيذ خطط القادمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس الوزارة، اليوم حيث ناقش تقارير الإنجاز لقطاعات الوزارة وكذا التجهيزات من أجل تنفيذ عدد من المشاريع المقرة خلال الفترة القادمة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء الوزارة، إلى نسب نجاح تنفيذ الخطط خلال النصف الأول واستعراض مدى التنفيذ في خطط قطاعات الوزارة للنصف الثاني من العام الجاري.

وأقر الاجتماع تكليف وكيل القطاع المالي والإداري القاضي طارق العزاني باستكمال كافة الوثائق الخاصة بأرضية محكمة زاره الابتدائية، ورفع تقرير حول تكلفة بناء سور للارضية.

وكلف الوزير العارضة، وكيل قطاع التخطيط والبنى التحتية لإعداد دراسة من أجل بناء غرف ملحقة لمحكمة لبعوس الابتدائية كون البناء الحالي لا يحتمل دور ثاني وذلك وفقا للتقارير المرفوعة، كما وجه باستكمال إجراءات طباعة التقرير الإحصائي للوزارة.

وكلف الوزير العارضة كلا من وكيل قطاع الشئون المالية والإدارية ووكيل قطاع المحاكم والتوثيق بترشيح فريق مشترك من القطاعين للنزول للتفتيش المالي والإداري والتوثيق لمحاكم محافظة حضرموت.

وناقش المجلس عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله، وكان المجلس قد اطّلع على محضره السابق وأقره.