آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-02:56م
أخبار عدن

قيادة مكتب التعليم الفني بعدن تزور المركز الاختباري بالمحافظة

الإثنين - 12 أغسطس 2024 - 07:13 م بتوقيت عدن

قيادة مكتب التعليم الفني بعدن تزور المركز الاختباري بالمحافظة

عدن (عدن الغد) خاص:

نفذ مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني م/ عدن الاستاذ محمد سالم احمد الشكلية زيارة ميدانية الى المركز الاختباري الوزاري بمحافظة عدن (المعهد التقني الصناعي المعلا).


وقد اشاد مدير عام المكتب بالجهود الكبيرة التي تبذل من قبل عمادة وكوادر المعهد التقني المعلا وشكرهم على حسن التنظيم والترتيب لإجراء الاختبارات النهائية الوزارية.


وذكر الشكلية بأن قيادة المكتب تولى الاختبارات أهمية كبيرة كونها أهم الاهداف التي تقيس نجاح العملية التعليمية والتدريبية. وان اكساب وصقل المهارات للطلبة هو جوهر العملية التعليمية والتدريبية.


وقد تم تنفيذ زيارة ميدانية للقاعات والاطلاع علي سير الاختبارات والاستماع لأهم الصعوبات من قبل قيادات المكتب وقد وجه مدير عام المكتب بايجاد حلول للصعوبات التي قد تواجه سير الاختبارات العملية وتعزيز الجوانب الإيجابية والممارسات الجيدة التي تم تنفيذها فيما يخص تحسين وتطوير عمليات اعداد وتنفيذ الاختبارات النظرية على اكمل وجه


وقد اشادت قيادة المكتب بالدور الإيجابي التي يبذلها عميد المعهد التقني الصناعي المهندس عبدلله بديه والاستاذة منال القصار النائب الاكاديمي بالمعهد من حيث الاستعداد والتهيئة الجيدة والتنظيم والترتيب لكافة متطلبات تنفيذ عمليات الاختبارات الوزارية بالإضافة الي الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق التوجيه والاشراف على سير الاختبارات العملية.


اعلام المكتب