آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-08:17م
أخبار عدن

وزير الصناعة الاشول يكرم وكيل نيابة الصناعة ويبحث معه عددا من القضايا التجارية لحماية المستهلك

الإثنين - 12 أغسطس 2024 - 03:50 م بتوقيت عدن

وزير الصناعة الاشول يكرم وكيل نيابة الصناعة ويبحث معه عددا من القضايا التجارية لحماية المستهلك

خاص - عدن الغد

بحث وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، صباح اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن مع وكيل نيابة الصناعة والتجارة بعدن القاضية الدكتورة سمية القباطي عدد من القضايا والموضوعات التجارية.

وأكد اللقاء الذي حضره نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم الوالي، ووكيل الوزارة لقطاع الخدمات راشد حازب، على تعزيز سبل التنسيق بين الوزارة ونيابة الصناعة والتجارة لضبط المخالفين وحماية المستهلك وتطوير بيئة الأعمال التجارية والاستثمارية.

كما استعرض اللقاء آخر التعميمات والقرارات المتعلقة بقطاع التجارة والصناعة وأهمية تظافر الجهود لمواجهة التحديات التي تواجه القطاع وتحقيق التنمية المستدامة.

وعقب اللقاء كرّم وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول وكيل نيابة الصناعة والتجارة القاضية الدكتورة سمية القباطي بدرع الشكر والعرفان لجهودها الدؤوبة والمتميزة في حل القضايا والمخالفات التجارية والبت فيها أولًا بأول.

من جانبها عبّرت القاضية سمية القباطي، عن تقديرها لهذه اللفتة الكريمة من قيادة الوزارة مؤكدةً على مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى العمل وحماية المستهلك، مشيدةً بالتنسيق الفعّال بين الوزارة ومكتبها في عدن والنيابة في تسيير العمل.