آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-08:13م
أخبار عدن

نائب المحافظ يشيد بدعم الأشقاء في الكويت للمشاريع الإنسانية والخدمية في العاصمة عدن

الإثنين - 12 أغسطس 2024 - 03:32 م بتوقيت عدن

نائب المحافظ يشيد بدعم الأشقاء في الكويت للمشاريع الإنسانية والخدمية في العاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خاص



كتب / عبدالسلام هائل
تصوير/ زكي اليوسفي

التقى نائب محافظ محافظة عدن أمين عام المجلس المحلي بدر معاون سعيد اليوم بديوان المحافظة ، رئيس مؤسسة إثراء للتنمية والتمكين والاعمال الإنسانية الدكتور/ مراد الداعري
جرى خلال اللقاء مناقشة الاستعدادات لإقامة المخيم الطبي المجاني المزمع إقامته بالمستشفى الأمريكي الحديث بعدن بدعم من جمعية ايلاف الخيرية الكويتية وبالشراكة مع مؤسسة إثراء للتنمية والتمكين والاستجابة الإنسانية
وياتي المخيم ضمن المشروع الطبي الثاني لجراحة الأورام السرطانية وبدأت عملية التسجيل والمعاينة في المستشفى الامريكي الحديث في ١١ اغسطس و تستمر حتى ٢٣ اغسطس الجاري ٢٠٢٤ ،لإجراء العمليات الجراحية في أورام الغدة الدرقية ،عمليات أورام الثدي ،اورام الكلى ،اورام المعدة ،اورام الأمعاء الغليظة ،وعمليات أورام الأمعاء الدقيقة .

كما تم في اللقاء مناقشة إمكانية توسيع التدخلات لجمعية ايلاف الخيرية الكويتية عبر مؤسسة إثراء للتنمية في المجالات والخدمات ذات الأولوية والتي تلامس احتياجات المواطنين خصوصا في مجالات الصحة ،النظافة ،المياه والصرف الصحي ،والاشغال ،والتربية والتعليم .وبالتنسيق مع مكتب التخطيط .
واكد نائب محافظ محافظة عدن أمين عام المجلس المحلي بدر معاون سعيد حرص قيادة المحافظة على تقديم كل التسهيلات لدعم كل الجهود المبذولة من قبل مؤسسة إثراء لإقامة وتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية المدعومة من الأشقاء في الكويت .
معبرا عن شكره وقيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس وكل أبناء محافظة عدن لدولة الكويت الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا على دعمهم السخي لبلادنا بشكل عام ولمدينة عدن بشكل خاص. وفي مختلف المجالات .

متمنيا أن تشهد المرحلة القادمة المزيد من تنفيذ المشاريع الاستراتيجية ذات الأولوية والاستدامة والتي تلبي احتياجات الحاضر والمستقبل .
حضر اللقاء / مدير العلاقات والمشاريع بمؤسسة إثراء / عنان ناصر سرحان .
ومدير مكتب الأمين العام / عبدالقوي هماش.