آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-08:13م
أخبار المحافظات

بدعم من السلطة المحلية..

مدير عام قعطبة يطلع على عملية تعميق البئر رقم 1 لمشروع مياه قعطبة والقرى المجاورة بمنطقة حمر

الإثنين - 12 أغسطس 2024 - 03:27 م بتوقيت عدن

مدير عام قعطبة يطلع على عملية تعميق البئر رقم 1 لمشروع مياه قعطبة والقرى المجاورة بمنطقة حمر

قعطبة (عدن الغد) علي عميران

قام صباح اليوم الاثنين الموافق 11 اغسطس مدير عام قعطبة الاستاذ بكر محمد مانع الشاعري بزيارة تفقدية للاطلاع علي سير بدء عملية تعميق البئر رقم 1لمشروع مياه مدينة قعطبة والقرى المجاورة في منطقة حمر بدعم من السلطة المحلية .


وخلال الزيارة التفقدية اطلع المدير العام من مدير مشروع مياه قعطبة الاستاذ صالح عميران على سير بدء العمل بتعميق البئر رقم 1 بموجب الاتفاق المتفق عليه مع مالك الحفار ابراهيم الابرقي.

واكد المديرالعام بان تعميق البئر رقم 1 بدعم من موازنة السلطة المحلية وانه يولي موضوع المياه اهتمام كبير وفي مقدمة اولوياته كون المياه مطلب ،واحتياج اساسي لجميع السكان.


وطالب المدير العام من مالك الحفار ومدير المشروع بسرعة انجاز العمل وتعميق البئر وان شاءالله تتكلل عملية التعميق بالنجاج وزيادة انتاجية كمية المياه بالبئر والعمل من اجل سرعةضخ المياه لجميع السكان المستفيدين من المشروع بشكل كافي ،ومعالجة العجز الموجود وتوزيع المياه بشكل منتظم لجميع الحارات كون المواطنين بامس الحاجة لذلك.


مضيفًا بانه سيقوم بالمتابعة مع القيادة السياسية والجهات ذات العلاقة من اجل تعميق البئر رقم 2وحفر آبار اضافية من اجل تغطية العجز الموجود وتوفير المياه بشكل كافي.


من جانبه مدير المشروع اكد بان تعميق البئر بدعم من السلطة المحلية حيث سيتم بدء العمل بالبئر من مساء اليوم مثمناً كافة الجهود التي يبذلها المدير العام ودعمه واهتمامه ومتابعته لمشروع المياه وانه سيعمل من اجل زيادة ضخ المياه للمدينة وتنظيم وعمل خطة توزيع من اجل معالجة ازمة المياه الموجودة وضخ المياه بشكل منتظم وفقا للجدول.


رافق المدير العام مدير مكتب المدير العام ناصر الجعبي ومدير الاعلام علي عميران .


مكتب اعلام م قعطبة