آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-05:33م
أخبار المحافظات

العميد لبيب العبد يتفقد القوات المرابطة في الخطوط الأمامية بجبهتي امحلحل وثرة بأبين

الأحد - 11 أغسطس 2024 - 09:59 م بتوقيت عدن

العميد لبيب العبد يتفقد القوات المرابطة في الخطوط الأمامية بجبهتي امحلحل وثرة بأبين

(عدن الغد)خاص:

تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، وقائد محور أبين العملياتي العميد الركن سند الرهوة، تفقد قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق في عدن العميد لبيب العبد، اليوم، القوات المرابطة في الخطوط الأمامية بجبهتي امحلحل وثرة بمديرية لودر بمحافظة أبين، للاطلاع على أدائها الأمني وحفاظها على اليقظة والاستعداد القتالي ، لمواجهة الميلشيات الحوثية المدعومة من إيران.
وأثنى العميد لبيب العبد على جهود القوات المرابطة في الخطوط الأمامية في جبهتي امحلحل وثره الحدوديتين ، والعزيمة والإصرار واليقظة الأمنية والمعنويات القتالية التي يتمتعون بها للدفاع عن مديرية لودر ومحافظة أبين من أي توغل لميليشيات الحوثيين..معرباً عن امتنانه لتضحياتهم العظيمة ويقظتهم العالية وتفانيهم اللامحدود في خدمة الوطن وحماية أمنه واستقراره ومكتسباته الوطنية.
وأكد بأن تضحياتهم وتفانيهم تعكس روح الوطنية والتضحية العظيمة، وتجسد الإصرار على حماية كرامة الوطن واستعادة الأمن والسلام.. لافتًا إلى أن تضحياتهم ستظل محفورة في ذاكرة التاريخ وستبقى مصدر إلهام للجميع، ودافعاً لمواصلة النضال من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار وتحقيق آمال وطموحات شعبنا.
وعبر عن سعادته البالغة باليقظة الأمنية والجاهزية القتالية العالية لدى رجال القوات المسلحة والأمن ورجال المقاومة والقبائل وأبناء لودر..مشيدا بدور قبائل مديريات المنطقة الوسطى ، ومديريات محافظة أبين في وقوفهم إلى جانب القوات في جبهتي امحلحل وثرة والتي صمدت بقوة في وجه ميليشيات الحوثي الإرهابية ، وكانت السباقة دوما لمساندة القوات المسلحة في مواجهة قوى الشر والإرهاب التي تحاول زعزعة أمن واستقرار محافظة أبين البطلة ، والتي هزمت الإرهاب وخلاياه ، وحررت كافة مديرياتها منه.
وأكد أن مديريات محافظة أبين ليست بيئة حاضنة للفكر الحوثي ولا لخلايا الإرهاب، وأثبتت أنها السد المنيع الذي تساقطت وسوف تتساقط أمامه كافة مخططات ومؤامرات قوى التمرد الحوثية والإرهابية، واستطاعت دحرهم شر طردة من تراب أبين في أكثر منازلة ، وستظل على نفس العهد ، وهي القبائل التي يشار إليها بالبنان في رفض الاحتلال والقهر والضيم ، وكانت سباقة في محاربة كافة الظواهر السلبية الدخيلة على عاداتنا وتقاليدنا المستمدة من القيم الدينية السمحاء ، كونها تدرك مخاطر تلك الظواهر الدخيلة وتأثيراتها السلبية على الفرد والأسرة والمجتمع والوطن ككل.
كما أشاد بجهود قائد محور أبين العملياتي - قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد الركن سند الرهوة ووقوفه المستمر مع المقاتلين في جبهات التماس مع الميلشيات الحوثية ، وتذليل الصعوبات التي يواجهونها في عملهم القتالي والميداني بما يمكنهم من القيام بمهامهم على أكمل وجه.