آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-05:19م
رياضة

التعادل الإيجابي يحسم لقاء شباب سرار وصمود العسكرية في دوري شُهداء كلد

الأحد - 11 أغسطس 2024 - 08:42 م بتوقيت عدن

التعادل الإيجابي يحسم لقاء شباب سرار وصمود العسكرية في دوري شُهداء كلد

يافع (عدن الغد) صالح البخيتي



حسم التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة المواجهة الكروية التي جمعت بين فريق شباب سرار الرياضي ونظيرهُ فريق صمور العسكرية عصر اليوم الأحد على ملعب الصفأة بيافع القارة بمحافظة أبين، وذلك في الدور الثاني وضمن مباريات المجموعة الثانية من منافسات بطولة دوري شُهداء يافع كلد الكروية للفرق الشعبية بنسختها الأولى التي تحظى بدعم ورعاية كريمة من مؤسسة مستقبل كلد للتنمية.

بدأت المُباراة بحماس كبير، حيث كان فريق شباب سرار هو المبادر بالتسجيل عن طريق اللاعب وجدي الرطيل الذي أظهر مهارة كبيرة في اقتناص الفرصة وإحراز الهدف الأول، مما أشعل حماس اللاعبين وزاد من إثارة المبُاراة.

ولكن فريق الصمُود لم يستسلم، حيث تمكن اللاعب عبدالكريم ثابت من إدراك التعادل بمهارة فائقة، ليعيد الأمل لفريقه ويجعل المُباراة تتجه نحو مستوى آخر من التنافس الشريف وأستمر اللعب سجالاً هنا وهناك لتنتهي الحصة الأولى بهدف لكل فريق.

أما الشوط الثاني..لم يختلف الشوط الثاني كثيراً عن الأول من حيث الأداء والمجهود البدني، حيث بذل كل فريق جهوداً كبيرة للبحث عن هدف التقدم، وكانت هناك العديد من الفرص الضائعة من كلا الطرفين،وحاول كل طرف استغلال الأخطاء الدفاعية للآخر، لكن دون جدوى، لتنتهي المُباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله كما نال اللاعب وجدي الرطيل من فريق شباب سرار جائزة أفضل لاعب مقدمة من إدارة مجمع القارة مول التجاري .

وهذا التعادل رفع رصيد فريق شباب سرار إلى نقطتين بينما الصمود إلى نقطة واحدة، هذا وسيلتقي في اللقاء القادم صقُور شيوحة والصفأة ضمن المجموعة الثانية لمنافسة تلك الفرق الأربع للتأهل إلى الدور الثمانية من المسابقة التي لم تحدد وقائع متأهليها بعد.

وقاد المُباراة تحكيمياً حكم ساحة الكابتن عاطف صالح، بمساعدة الكابتن ممدوح شابص والكابتن عمار باعامر، وحضرها جمهور كبير من عشاق الرياضة ومحبي كُرة القدم من مختلف مناطق ومديريات يافع التابعة لمحافظتي لحج وأبين، مما أضفى جواً من الحماس والإثارة على المُباراة.

وقال المعلق الرياضي النقاش أن مُباراة شباب سرار وصمود العسكرية واحدة من المُباريات التي ستظل عالقة في أذهان الجماهير لفترة طويلة، وذلك من خلال الأداء القوي والتنافس الشريف الذي ظهر فيه الفريقين والذي يعكس مدى تطور كُرة القدم في المنطقة وأهمية دعم البطولات المحلية بيافع.