آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-05:16م
أخبار المحافظات

دور الاستلام والتسليم بين المديرين السلف والخلف للإدارة العامة لشرطة محافظة لحج

الأحد - 11 أغسطس 2024 - 08:41 م بتوقيت عدن

دور الاستلام والتسليم بين المديرين السلف والخلف للإدارة العامة لشرطة محافظة لحج

((عدن الغد))خاص

جرى، اليوم ، في الإدارة العامة لشرطة محافظة لحج، دور الاستلام والتسليم بين مدير عام شرطة المحافظة السلف العميد حسين الجنيدي والمدير العام الخلف العميد ناصر محمد الشوحطي.

وتكونت لجنة الاستلام والتسليم المشكلة من وزير الداخلية بالأمر الإداري رقم (5) لسنة 2024م، برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء الدكتور قائد عاطف، وعضوية مدير عام الإدارة العامة لشؤون الضباط العميد عبده الصبيحي ومدير عام الإدارة العامة لشؤون الأفراد العميد خالد مقيلب وممثل عن الإدارة العامة للإمداد والتموين العقيد نصر مثنى ومدير إدارة الإمداد والتموين في إدارة شرطة محافظة لحج.

وعقب عملية الاستلام والتسليم التي حضرها مدير مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية العميد عماد الحميدي..أعرب أعضاء لجنة الاستلام والتسليم عن تقديرهم للجهود التي بذلها المدير العام السابق لشرطة لحج.

كما عبروا عن تمنياتهم للمدير الجديد لشرطة محافظة لحج العميد ناصر محمد الشوحطي بالتوفيق في مهامه الجديدة، مؤكدين على استعداد وزارة الداخلية بقيادة معالي الوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان لتقديم كافة أشكال الدعم والتعاون للأجهزة الأمنية لضمان القيام بمهامها الملقاة على عاتقها في تأمين وحماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في مختلف المحافظات المحررة وفي مقدمتها محافظة لحج.

وشددوا على أهمية تعزيز روح التعاون والتنسيق المتواصل بين مختلف الجهات الأمنية في المحافظة وتعزيز الشراكة المجتمعية لتعزيز جهود إدارة الشرطة وتمكينها من تحقيق الأهداف المرسومة وأداء المهام المكلفة بها بأفضل شكل.

حضر عملية الاستلام والتسليم عددا من القيادات الأمنية والعسكرية والمحلية في المحافظة.

تجدر الإشارة إلى أن معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان قد أصدر قرارا رقم (٢٢٩) لسنة 2024م قضى بتكليف العميد ناصر محمد محسن الشوحطي مديرا عاما لشرطة محافظة لحج وذلك بناء على عرض محافظة محافظة لحج - رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة.