آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:20ص
أخبار المحافظات

انعقاد الجلسة الحوارية لبحث طرق تعزيز الثقة والتعاون بين الشرطة والمجتمع المحلي

الأحد - 11 أغسطس 2024 - 08:27 م بتوقيت عدن

انعقاد الجلسة الحوارية لبحث طرق تعزيز الثقة والتعاون بين الشرطة والمجتمع المحلي

تعز (عدن الغد) خاص


عقدت منظمة رفع للتنمية وحقوق الطفل بالشراكة مع منظمه شباب التجديد للتنمية والسلام جلسة حوارية لبحث طرق تعزيز الثقة والتعاون بين الشرطة والمجتمع المحلي ضمن مشروع " تعزيز أداء قوات الشرطة في محافظة تعز" الممول من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ضمن مرفق دعم السلام التابع للأمم المتحدة.اليوم الأحد تاريخ 11 أغسطس/ آب 2024م في قاعة الدملؤة ميديا في عزلة العكيشة مديرية الصلو بحضور عدد 20 مشارك (١٤ ذكور ،٦ اناث) مشاركا من السلطة المحلية وإدارة الأمن وقادة المجتمع ومنظمات المجتمع المدني.

وفي افتتاح الجلسة رحب رئيس منظمة رفع للتنمية وحقوق الطفل الاستاذ بسام راوح الجرافي بالمشاركين واستعرض في كلمتة تعزيز الثقة والشراكة بين المجتمعات المحلية والأمن.
لافتا أن الجلسة الحوارية تهدف إلى تعزيز وزيادة ثقة المجتمع المحلي بالشرطة من خلال فهم العوامل التي تؤثر على العلاقة والثقة بينهما وحث المشاركين على تقديم القضايا والاحتياجات والمقترحات والتوصيات ذات الأولوية الأمنية ذات التأثير على طبيعة العلاقة بين الشرطة والمجتمع والعمل على تلبيتها من خلال مبادرة في المديرية.

كما استعرضا كلا من نائب مدير شرطة مديرية الصلو النقيب فؤاد الحاج وميسر الجلسة الاستاذ فؤاد الحداد عدد من النقاط المتصلة بالجلسة الحوارية والهادفة إلى تعزيز الثقة والتعاون والشراكة
المجتمعية بين الشرطة وأفراد المجتمع.
وقد خرج المشاركين في الجلسة الحوارية بعدد من التوصيات الهادفة إلى تعزيز الاداء الأمني والشراكة المجتمعية.