آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-03:51م
أخبار عدن

السلطة المحلية في البريقة تنفذ حملة لمراقبة وضبط أسعار الأسماك بأسواق المديرية

الأحد - 11 أغسطس 2024 - 10:27 ص بتوقيت عدن

السلطة المحلية في البريقة تنفذ حملة لمراقبة وضبط أسعار الأسماك بأسواق المديرية

(عدن الغد)بشير الغلابي:

تنفيذًا لتوجيهات مدير عام البريقة الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، نفذت السلطة المحلية بالمديرية عبر المكاتب ذات العلاقة حملة لمراقبة وضبط أسعار الأسماك في محلات البيع وأسواق المديرية.

وخلال الحملة التي شارك فيها ممثلي مكاتب الصناعة والتجارة وهيئة المصائد السمكية وعمليات المديرية واللجان المجتمعية، تم النزول إلى مركز الإنزال الضربة، ومحلات وأسواق البيع في بانافع والسوق القديم والشعب والحسوة وإنماء، لضبط الأسعار بحسب النشرة المقرة من هيئة المصائد في مراكز الإنزال يوميًا والمقررة للبيع بالتجزئة للمستهلكين.

ودعا ممثلي السلطة المحلية، الإخوة الباعة إلى التقيد بنشرة الأسعار اليومية وعدم مخالفتها، محذرين باتخاذ الإجراءات الصارمة ضد المخالفين الذين سيتم الرفع بهم، بحسب توجيهات مدير عام المديرية بناءً على تعميم المحافظة بهذا الخصوص.

وتهدف الحملة الرقابية والتي سوف تستمر يوميًا على أسواق ومحلات البيع بكل مناطق المديرية، لضبط أسعار الأسماك وتحقيق الإكتفاء بالسوق المحلية سيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن والمواطن.

ودعت السلطة المحلية الإخوة التجار والباعة إلى التعاون والتقيد بالتسعيرة الرسمية اليومية، ورفع أسعار البيع على محلاتهم، وكذا الإخوة المواطنين إلى الإبلاغ عن المخالفين عبر الإتصال على أرقام عمليات المديرية التالية:
02371311
02371305