آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-02:46م
أخبار المحافظات

اجتماع استثنائي للأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع مع رؤساء الهيئات التنفيذية في مديريات الساحل

الأحد - 11 أغسطس 2024 - 01:55 ص بتوقيت عدن

اجتماع استثنائي للأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع مع رؤساء الهيئات التنفيذية في مديريات الساحل

المكلا(عدن الغد)خاص:

عقدت الأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع ، اليوم السبت ، في مدينة المكلا ، اجتماعًا استثنائيا مع رؤساء مكاتب الهيئات التنفيذية في مديريات ساحل حضرموت برئاسة الأمين العام المساعد لشؤون الساحل والهضبة الأستاذ وديع أحمد جوبان.

ووقف الاجتماع أمام آخر المستجدات على الساحة الحضرمية، واستمرار تردي الأوضاع الخدمية المقدمة للمواطنين و عدم الجدية في الاستجابة لمعالجة الاختلالات المتفاقمة التي ضاعفت من معاناة مواطنينا..

واستعرض الاجتماع الخطوات التي سيتم اتخذها بعد نفاذ المهلة المحددة في بيان الإجتماع الاستثنائي للقيادات التنظيمية والتنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع المنعقد في المكلا يوم 13 يوليو الماضي، معبرًا عن اسفه لتجاهل السلطات المحلية والمركزية للمطالب المشروعة لحضرموت وتعزيز مكانتها.

وناقش المجتمعون الأستعدادات الجارية لإقامة الوقفة الاحتجاجية السلمية في مدينة المكلا يوم الثلاثاء القادم لإيصال صوت حضرموت لإنقاذ الأوضاع والمنهارة ورفض من يرفض حقوق حضرموت.. مناشدين جموع المواطنين للمشاركة الفعالة في هذه الوقفة الجماهيرية والتعبير عن حقهم السلمي في المطالبة بتحسين ظروفهم الخدمية والمعيشية والتأكيد على المطالب الحقوقية العادلة لحضرموت وابنائها التي يتبناها حلف قبائل حضرموت.