آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-01:34م
رياضة

مدير مكتب الشباب والرياضة بلحج يلتقي اللجنة الشبابية المشاركة في المهرجان العالمي للشباب.

السبت - 10 أغسطس 2024 - 08:37 م بتوقيت عدن

مدير مكتب الشباب والرياضة بلحج يلتقي اللجنة الشبابية المشاركة في المهرجان العالمي للشباب.

لحج(عدن الغد)خاص:

التقى مدير مكتب الشباب والرياضة بلحج خالد عوض اليماني، اليوم السبت 10 أغسطس 2024م بمكتبه، باللجنة الشبابية المشاركة في المهرجان العالمي للشباب والذي سيقام يوم الإثنين 12 اغسطس في الصالة الرياضية بالحوطة بمحافظة لحج برعاية رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي وتنظيم وزارة الشباب والرياضة، وفي إطار التواصل المستمر مع الشباب لدعم مشاركتهم الفعالة في الفعاليات المحلية والدولية.

وأكد اليماني على دعم القيادة السياسية، بقيادة رئيس مجلس الرئاسة رشاد العليمي، للمبادرات الشبابية، مشيراً إلى أن جهود محافظة لحج ووزير الشباب نايف البكري تهدف إلى تمكين الشباب من قيادة التغيير والمساهمة في تنمية المجتمع.

وأوضح اليماني أن هذا المهرجان يعتبر فرصة للتفاعل وتبادل الأفكار والمعارف بين الشباب في مجالات متنوعة، ويعزيز الروح الجماعية ويعطي صوتًا جديدًا للشباب في المجتمع.

ومن جانبه تطرق الكابتن بسيم الطيار مدير ادارة التنمية الشبابية، إلى دور الوزارة وعنايتها بالشباب وتسعى لتمكينهم في مختلف المجالات، والالتزام المستمر بخلق بيئة آمنة وداعمة للشباب لتحقيق تطلعاتهم وأمانيهم.

كما تحدث الاستاذ نصر سعيد مفوض الكشافة والمرشدات بمحافظة لحج عن أهمية الكشافة في تطوير المهارات الشبابية وتعزيز قدراتهم، مشيرا الى ان الكشافة تلعب دورًا كبيرًا في تنظيم الفعاليات والمشاركة في الأنشطة الشبابية المتنوعة.

وفي ختام اللقاء شدد اليماني على ضرورة التواصل بين الشباب في مجالات مختلفة كوسيلة لمواجهة التحديات. يعتبر الحوار والتبادل الثقافي بين الشباب من العوامل الأساسية لتطوير المجتمع وتعزيز الروابط المشتركة..


*من عزت الحاوي