آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-01:24م
أخبار المحافظات

الإدارة التنظيمية بالضالع تزور مديرية الحصين وتلتقي بقيادة المجلس الإنتقالي

السبت - 10 أغسطس 2024 - 06:25 م بتوقيت عدن

الإدارة التنظيمية بالضالع تزور مديرية الحصين وتلتقي بقيادة المجلس الإنتقالي

الضالع(عدن الغد)خاص:

قام رئيس الإدارة التنظيمية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع الاستاذ محمود قايد مثنى صباح اليوم السبت 10 أغسطس بزيارة تفقدية لتنفيذية انتقالي الحصين للاطلاع على مجمل الأعمال والأنشطة التنظيمية والإدارية وماتم تنفيذية من خطة 2024 والتقارير السنوية.

وخلال الزيارة تفقد مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ محمود قايد مثنى الوضع الإداري في إنتقالي مديرية الحصين، حيث كان في استقباله رشاد الزهيري رئيس الهيئة التنفيذية في انتقالي الحصين ،ومدير الإدارة التنظيمية لانتقالي المديرية الدكتور محمد عبدالرحمن المفلحي، و نائب انتقالي الحصين زياد حيدره وأعضاء الهيئة التنفيذية بالمجلس .

كما أطلع الأستاذ محمود على مجمل أعمال وانشطة انتقالي المديرية، وخاصة العمل التنظيمي والاداري، مشيدا بالتنظيم الاداري في ارشفة وتوثيق عمل القيادة المحلية بالمديرية. مقدماً شكرة للهيئة التنفيذية بالمديرية على عملية الانضباط بالعمل التنظيمي معتبرها نموذج مشرف يعطي دافعاً قوياً للمديريات الأخرى،

من جانبه رحب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الاستاذ رشاد الزهيري، برئيس الإدارة التنظيمية بالمحافظة مقدماً شكره على زيارته والجهود التي يبذلها في عمله، مشيدا بدوره الفعال، قائلاً : ان بعد الهيكلة ليس كما قبلها وان الأخ محمود قد قام بتحريك العجلة إلى الأمام.

بعد ذلك قدم الاستاذ محمود شكره لرئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية وكل اعضاء الهيئة، وقال كنا نحب ان ننزل إليكم قبل الهيكلة ولكن تم تأجيل النزول إلى بعد الهيكلة والذي قد تم الاحتفاظ بالطاقم المتمرس السابق، إلا اننا نريد تطوير العمل التنظيمي وتطوير عمل المجلس لكوننا نمر في مرحلة خطيرة وهناك مؤمرة كبيرة على المجلس الإنتقالي، والواجب الاحتكاك والجلوس مع المواطنين والتوضيح للجماهير عن عمل المجلس الانتقالي.

وأشاد الاستاذ محمود بدور المجلس الانتقالي الجنوبي بالحصين من حيث الانضباط ورفع التقارير والمحاضر وخاصة العمل التنظيمي متمنيا التوفيق والنجاح للجميع .


*من وضاح هرهره