آخر تحديث :السبت-26 أكتوبر 2024-08:18ص
رياضة

النجم الاحمر يكسب مباراته الودية مع صقور الصفأة بثنائية

السبت - 10 أغسطس 2024 - 03:57 م بتوقيت عدن
النجم الاحمر يكسب مباراته الودية مع صقور الصفأة بثنائية
يافع (عدن الغد) خاص
في المباراة التي جمعت بين فريقي نجوم فلسان الذي سادها الجو الأخوي الودي حيث أن بعض من لاعبين النجم لعبوا ضمن فريق صقور الصفأة الذي كانت عناصرة ليست متواجدة بشكل كامل..

شوط اول وفي حراسة مرمى الصقور الحارس محمد فضل استطاع أن يلعب مباراة ممتازة مع الصقور ،لكن سرعة ومهارة الدوعني استطاع أن يأتي بهدف في مرمى فضل عند الدقيقة الثانية عشر من زمن الشوط الأول الذي تحدد بخمس وعشرون دقيقة..

كابتن عاطف صالح علي واياد الدوبا لعبا في صفوف الصقور إلى جانب قاسم وعبدالله جمال وإسماعيل شوطا كاملا عرضوا حجم اللياقة التي يتمتع بها الحكمان المخضرمان ولمسات اللعب الأنيق والأخلاق الرياضية،عبدالعزيز عبدالستار أضاف هدفا اخر في مرمى الصقور في مجريات الشوط الثاني .

لعبا عناصر الفريقان جلهم في جو سادته الحبية وحفاظ الطرفين على اللاعبين من اي احتكاكات قوية سيما وأن المباراة استضافة للحمر على ملعب الصفأة بعد أن تغيب فريق الشروق البكري في مواجهة رسمية تدشينا لمسابقات المجموعة الأولى لجولتها الثانية.

غياب الفريق البكري قد يكون قد ضاعف مهمة الفرق المنافسة في نفس المجموعة والغى امال توازن النتائج إلى حد ما حسب وصف الوسط الرياضي..

محمد زين كان من أدار لقاء اليوم الودي والكوتش انور الحيدري قائدا للفريق الأحمر والكوتش حمدي يسلم قائدا لصقور الصفأة..