آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-12:27م
أخبار المحافظات

تنفذه مؤسسة الفضلي للخدمات العقارية ..

قريباً .. الإعلان عن مشروع مدينة إرم الساحلية الإستثماري بأبين

السبت - 10 أغسطس 2024 - 11:35 ص بتوقيت عدن

قريباً .. الإعلان عن مشروع مدينة إرم الساحلية الإستثماري بأبين

ابين (عدن الغد) خاص


أستكملت مؤسسة محمد الفضلي للخدمات العقارية التجهيزات الفنية والادارية لمشروع "مدينة *إرم* الساحلية" الواقعة على خط عدن أبين الدولي والذي تقرر تدشين العمل فيها رسمياً عقب إجازة عيد الآضحى المبارك.

وياتي المشروع كأضافة نوعية جديدة لمحافظة أبين من شأنها أن تعزز من الواقع الإستثماري وتدفع بعجلة التنمية في المحافظة خصوصاً في مجال الإسكان والمدن السكنية المعدة وفق أحدث الطرز المعمارية التي يراعى خلالها كافة الشروط المتعلقة بالبنية التحتية المتكاملة والبئية النظيفة.

تبعد مدينة أرم الساحلية عن شاطئ البحر بحوالي 200 متر وتقع إلى الشرق من مشروع سماء مدينة الخليج السكني، تتالف مدينة إرم الساحلية من عدة مناطق تتميز كل منها بمجموعة من الواجهات متعددة الإستخدام تشمل بالإضافة إلى القسم السكني ( القسم الترفيهي - الرياضي ) - ( القسم الفندقي - السياحي - أسواق متخصصة ) - ( القسم الطبي - التعليمي ) - ( دور العبادة - مراكز تحفيظ القرآن الكريم ).

تتميز مدينة أرم الساحلية بتصميم شوارعها بمساحة وأسعة ومريحة تبدأ بـ 90م - 20م في الخطوط الرئيسية فيما تبدأ طرقات المدينة الفرعية بـ18م وحتى 10م.

تفاصيل أدق عن المدينة ومكتبها سيوافيكم بها ( المركز الإعلامي لمدينة أرم الساحلية ) فور تدشين العمل رسمياً في المشروع عقب إجازة عيد الآضحى المبارك بمشيئة الله تعالى ..


صادر عن:
المركز الإعلامي - مشروع مدينة إرم الساحلية - أبين