آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-09:58ص
رياضة

مكيراس _ فريق المجد بطلا لكأس المحبة للفرق الشعبية بمنطقة ((عر))

الجمعة - 09 أغسطس 2024 - 08:19 م بتوقيت عدن

مكيراس _ فريق المجد بطلا لكأس المحبة للفرق الشعبية بمنطقة ((عر))

مكيراس((عدن الغد))قاسم المسبحي

توج فريق المجد لكرة القدم، عصر اليوم، بكأس دوري المحبة النسخه الخامسة للفرق الشعبية الذي اقيم برعاية نادي الصقر الرياضي في منطقة عر بمديرية مكيراس .

وجاء تتويج المجد بكأس الدوري عقب فوزه على فريق الشعلة في مباراة قوية وعلى طريقة الكبار والتي شهدت حماسا وتنافساً كبيرين انتهت المباراة بينهما؛ بفوز فريق المجد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لفريق الشعلة في نهائي الدوري الذي أقيم على ملعب نادي الصقر الرياضي بمنطقة عر .كما كانت الروح الرياضية هي الطابع المميز في المباراة بالإضافة الى حضور الجمهور الذي كان له دور كبير في إنجاح هذا اللقاء الكروي.

وسلم رئيس اللجنة المنظمة لدوري كأس الدوري لكابتن فريق المجد فيما تحصل فريق الشعلة على كأس الوصيف.

يشار ان الدوري اقيم بنظام المجموعات بمشاركة( ٨ ) من الفرق الشعبية تحت اشرف اللجنة المنظمة لدوري برئاسة الكابتن حسين قاسم دريش وإشراف سعيد عبدالغني المنصوري وعضوية كلا من الكابتن عبدربة شيخ والكابتن عبدالقادر قاسم درويش ومتابعة إعلامية الإعلامي قاسم عمر المسبحي

وفي ختام المباراة كرمت الجهات المنظمة لدوري،وكبار الضيوف فريق المجد بكأس الدوري ، كما كرم افضل لاعب علي احمد من فريق المجد وهداف الدوري جلال جيمح من فريق المجد والنجم الصاعد احمد مصطفى من فريق المجد كما تم تكريم الفريق المثالي والفريق الوصيف والفرق المشاركة في الدوري.
وأدار اللقاء حكم الساحة زكريا محمد
وساعده كلا من جمال عبدالله وعبدالقادر محمد.
حضر نهائي الدوري، شخصيات رياضية وتربوية ومجتمعية على رأسهم الأستاذ سعيد ناصر الكوري مدير عام التربية والتعليم بالمديرية والشخصية البارزة والمعروفة الاستاذ مطلوب مقعس والشيخ صالح عبده المنصوري والكابتن مصطفى الجعبة الأمين العام لنادي شباب مكيراس الرياضي. وكما حضر اللقاء جمهور كبير من عشاق كرة القدم.