آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-06:27ص
المهجر اليمني

آمنة محسن وفاطمة مريسي يلتقيان السفير د. خالد بحاح بالقاهرة

الخميس - 08 أغسطس 2024 - 09:57 م بتوقيت عدن

آمنة محسن وفاطمة مريسي يلتقيان السفير د. خالد بحاح بالقاهرة

القاهرة (عدن الغد ) خاص

التقى السفير اليمني بجمهورية مصر العربية د. خالد بحاح ظهر اليوم "الخميس" بمقر السفارة بالقاهرة كل من سفيرة النوايا الحسنة والسلام رئيسة إتحاد نساء اليمن فرع محافظة أبين الاستاذة آمنه محسن العبد ورئيسة إتحاد نساء اليمن بالعاصمة المؤقتة عدن الأستاذة فاطمة مريسي وخلال اللقاء رحب بحاح بالرائدات النسويات مشيدا بادوارهما الوطنية النضالية الحقوقية ومناصرة النساء مشيرا الى أهمية دور لمرأة في المشاركة في صناعة التحولات المختلفة واسهمها الى جانب اخيها الرجل البناء السياسي الاقتصادي والاجتماعي والثقافي.

من جانبهن عبرت القيادات آمنه محسن وفاطمة مريسي عن تقديرهما لجهود السفير د. خالد بحاح تجاه الجالية اليمنية في جمهورية مصر.

حيث تم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا التي تهم اليمنيين المتواجدين في جمهورية مصر العربية معبرين عن الشكر والتقدير للقيادة المصرية والحكومة والشعب المصري الشقيق في وقوفه مع الى جانب اشقاءه في اليمن في ظل ظروف الحرب اليمن.

تم اللقاء بسفير الجمهوريه اليمنيه بجمهوريه مصر العربيه ظهر اليوم بالسفاره اليمنيه السفير الدكتور خالد بحاح امنه محسن العبد سفيرة النوايا الحسنه والسلام ورىيسة اتحاد نساء اليمن ابين والاستاذه فاطمه مريسي رىيسه اتحاد نساء اليمن عدن حول اوضاع اليمنيين في جمهوريه مصر العربيه