آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-01:32ص
أخبار وتقارير

رئيس انتقالي الوضيع ينفي خبر استقالة عددا من اعضاء القيادة المحلية بالمديرية

الخميس - 08 أغسطس 2024 - 12:52 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي الوضيع ينفي خبر استقالة عددا من اعضاء القيادة المحلية بالمديرية

الوضيع (عدن الغد) خاص

نفى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الوضيع بمحافظة أبين، العميد أحمد منصور صلاح، الأخبار المتداولة في والمواقع الاخبارية حول استقالات عدد من أعضاء القيادة المحلية.



ودعا العميد أحمد منصور صلاح إلى ضرورة تحري الدقة قبل نشر أي أخبار تتعلق بالقيادة المحلية، مشددا على أهمية الاعتماد على المعلومات الموثوقة وعدم الانسياق وراء الشائعات التي تهدف إلى محاولة النيل من المجلس الانتقالي باعتباره الكيان السياسي والممثل لقضية شعب الجنوب الأمر الذي يراه البعض خطراً على مشاريعهم التي تنتقص من حق شعب الجنوب في استعادة دولته المستقلة كاملة السيادة.


وأكد رئيس الهيئة التنفيذية أن المجلس الانتقالي هو كيان سياسي يهدف إلى تمثيل القضية الجنوبية، وليس حزباً سياسياً حيث يمكن فيه تقديم الاستقالات.




مشيرا إلى أهمية تحري الدقة في نشر الأخبار والتأكيد على أن الباب مفتوح للجميع داخل المجلس الانتقالي وطرح كل الرؤى والأفكار بحرية مطلقة في التعبير والنقد البناء بعيدا عن محاولة الاستهداف السياسي من خلال نشر الشائعات التي أصبحت غير مجدية في الوقت الحالي بسبب مستوى الوعي الثقافي والمجتمعي بين أوساط وصفوف المجتمع الجنوبي بشكل عام.