آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-01:32ص
رياضة

اللجنة الاولمبية اليمنية تلتقي بجامعة سيول الوطنية في باريس

الخميس - 08 أغسطس 2024 - 10:18 ص بتوقيت عدن

اللجنة الاولمبية اليمنية تلتقي بجامعة سيول الوطنية في باريس

باريس (عدن الغد) خاص:

التقت قيادة بعثة اليمن في اولمبياد باريس بمسئولي جامعة سيول الوطنية يوم الاثنين في البيت الكوري على هامش فعاليات الاولمبياد في ندوة برنامج الحلم للدراسات العليا بحضور خالد الخليفي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية و محمد الاهجري الامين العام.
وأشاد الأمين العام للجنة الأولمبية بالندوة التعريفية لبرنامج الحلم مؤكداً ضرورة حصول اليمن على حصة من هذه المنحة لمساندة اللاعبين في كافة الألعاب والوقوف إلى جانبهم دائماً وتوفير الرعاية لهم لاسيما من الجانب التعليمي.
وأضاف أن مثل هذه المنح تمنح اللاعبين شعوراً بالأمان والطمأنينة حول مستقبلهم بعيداً عن الرياضة وذلك يساعدهم على التركيز الكامل في الرياضة وحصد الإنجازات للوطن.
من جانبه أكد مسئولو جامعة سيول الوطنية اعتمادهم على النظام التعليمي المستقل والمتقارب في سبيل تعزيز الإبداع وتنمية الشخصية، بالإضافة إلى جهود الجامعة في تنمية المواهب الرقمية المبتكرة مع المعرفة في علوم البيانات والمجالات المتخصصة.
‏‎من ناحية أخرى تركِّز جامعة سيول الوطنية بشكل فائق على القدرات البحثية في المجالات الأكاديمية والرياضية الرئيسية الرائدة في المستقبل.
حضر اللقاء كل من عضوي اللجنة الأولمبية أمين المدعي ونائلة نصر ورئيس البعثة الرياضية مختار سيف والملحق الأولمبي عبدالسلام السودي وإداري البعثة شايف الشوافي.